header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

نظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : دراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / ريم بحيرى يوسف زيدان ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ريم بحيرى يوسف زيدان : 2013Description: 331 ص ؛ 25سمOther title:
  • The comprehensive evaluation system in basic education in Egypt : A case study on a preparatory school in Elqalyoubiya governorate [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية Summary: استهدف البحث وضع تصور مقترح لتفعيل نظام التقويم الشامل بالحلقة الإعدادية بالتعليم الأساسى: و ذلك من خلال دراسة و تحليل واقع التعليم الأساسى فى مصر: رصد الواقع الفعلى لتطبيق نظام التقويم التربوى الشامل فى المدارس الإعدادية المصرية بمحافظة القليوبية: و الوقوف على ما يواجه نظام التقويم الشامل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى مصر من قيود أو معوقات تحد من تحقيق أهدافه. و فى سبيل تحقيق هذه الأهداف اعتمدت الباحثة على المنهج الأنثوجرافى لرؤية الواقع التعليمى كما هو من الداخل: كما إنه يحقق كيفية كبيرة فى تناول المشكلات التعليمية بواقعية لتحقيق هدف البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019032000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن (Browse shelf(Opens below)) 19032.CD Not for loan 01020100019032000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2013.اب.ح الحق فى التعليم و التحول الاجتماعى فى مصر: دراسة سوسيو تاريخية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.جا.ب برنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات اللغة العربية للمتحررين من الأمية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.جا.ب برنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات اللغة العربية للمتحررين من الأمية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن نظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : دراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن نظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : دراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : تصور مقترح / Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : تصور مقترح /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية

استهدف البحث وضع تصور مقترح لتفعيل نظام التقويم الشامل بالحلقة الإعدادية بالتعليم الأساسى: و ذلك من خلال دراسة و تحليل واقع التعليم الأساسى فى مصر: رصد الواقع الفعلى لتطبيق نظام التقويم التربوى الشامل فى المدارس الإعدادية المصرية بمحافظة القليوبية: و الوقوف على ما يواجه نظام التقويم الشامل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى مصر من قيود أو معوقات تحد من تحقيق أهدافه. و فى سبيل تحقيق هذه الأهداف اعتمدت الباحثة على المنهج الأنثوجرافى لرؤية الواقع التعليمى كما هو من الداخل: كما إنه يحقق كيفية كبيرة فى تناول المشكلات التعليمية بواقعية لتحقيق هدف البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image