برنامج في التعبير الفني لتنمية الذكاء المكاني والإدراك البصري لطلاب كلية التربية النوعية = Program in arts for the development of spatial intellIgence and visual perception for students at faculty of specific eduction / نرمين محمد عبدالسلام ؛ إشراف نادية شريف : إيمان كمال عبيد
Material type:
- Program in arts for the development of spatial intellIgence and visual perception for students at faculty of specific eduction [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.نر.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019067000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.نر.ب (Browse shelf(Opens below)) | 19067.CD | Not for loan | 01020100019067000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تتضمن الدراسة خمس فصول : الفصل الأول مدخل الدراسة و يتضمن مشكلة البحث و تساؤلاتها و أهدافها و أهميتها و مصطلحات البحث و حدود البحث أما الفصل الثاني الإطار النظري فيتضمن التعبير الفني و أهدافه و أهميته و أنواعه و الذكاء المكاني أنواعه و أهميته و مؤشراته و الإدراك البصري مفهومه و متطلباته : و يتضمن الفصل الثالث الدراسات السابقة دراسات تناولت التعبير الفني ( الأشغال الفنية ) : و أخرى تناولت الذكاء المكاني و دراسات تناولت الإدراك البصري : أما الفصل الرابع منهج الدراسة و الإجراءات يتضمن منهج و عينتها و أدواتها و إجراءاتها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.