أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذكاء الوجدانى للأطفال المعاقين عقلياً : القابلين للتعليم / محمد عبدالمنعم عبدالقوى ؛ إشراف عفاف احمد عويس : علا عبدالرحمن
Material type:
- Parenting and its Relationship to the Emotional Intelligence of the Mentally retarded children Retarded Children Educable [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2014.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019098000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2014.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 19098.CD | Not for loan | 01020100019098000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي
تهدف الدراسة الحالية لمعرفة العلاقه بين أساليب المعامة الوالدية وعلاقتها بالذكاء الوجدانى للأطفال المعاقين عقلياً(القابلين للتعليم) : تكونت عينة الدراسة من 20 طفل من الأطفال المعاقين عقلياً : و لقد تم إختيارهم من الإناث و الذكوراللذين يتراوح اعمارهم من (9-10سنوات) فى مـدارس التربيه الفكرية: وتتراوح نسب ذكـائهم بين (50-70 درجة) حيث أنهم قابلون للتعليم : وتم تطبيق مقياس الذكاء الوجدانى مع الطفل نفسه و مقياس أساليب المعاملة الوالدية مع الأم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.