header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذكاء الوجدانى للأطفال المعاقين عقلياً : القابلين للتعليم / محمد عبدالمنعم عبدالقوى ؛ إشراف عفاف احمد عويس : علا عبدالرحمن

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد عبدالمنعم عبدالقوى : 2014Description: 108 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Parenting and its Relationship to the Emotional Intelligence of the Mentally retarded children Retarded Children Educable [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي Summary: تهدف الدراسة الحالية لمعرفة العلاقه بين أساليب المعامة الوالدية وعلاقتها بالذكاء الوجدانى للأطفال المعاقين عقلياً(القابلين للتعليم) : تكونت عينة الدراسة من 20 طفل من الأطفال المعاقين عقلياً : و لقد تم إختيارهم من الإناث و الذكوراللذين يتراوح اعمارهم من (9-10سنوات) فى مـدارس التربيه الفكرية: وتتراوح نسب ذكـائهم بين (50-70 درجة) حيث أنهم قابلون للتعليم : وتم تطبيق مقياس الذكاء الوجدانى مع الطفل نفسه و مقياس أساليب المعاملة الوالدية مع الأم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2014.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019098000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2014.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 19098.CD Not for loan 01020100019098000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2014.كر.ف فاعلية برنامج تخاطبي لتصحيح اضطرابات النطق و تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لدى عينة من الأطفال ضعاف السمع في مرحلة رياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2014.كر.ف فاعلية برنامج تخاطبي لتصحيح اضطرابات النطق و تنمية بعض مهارات التواصل اللفظي لدى عينة من الأطفال ضعاف السمع في مرحلة رياض الأطفال / Cai01.23.05.M.Sc.2014.مح.أ أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذكاء الوجدانى للأطفال المعاقين عقلياً : القابلين للتعليم / Cai01.23.05.M.Sc.2014.مح.أ أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالذكاء الوجدانى للأطفال المعاقين عقلياً : القابلين للتعليم / Cai01.23.05.M.Sc.2014.هن.ا أثر برنامج قائم على نظرية التكامل الحسى فى تنمية التفاعل الاجتماعي والانجاز الأكاديمي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالحلقة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2014.هن.ا أثر برنامج قائم على نظرية التكامل الحسى فى تنمية التفاعل الاجتماعي والانجاز الأكاديمي لدى التلاميذ ضعاف السمع بالحلقة الابتدائية / Cai01.23.05.M.Sc.2015.حب.أ أثراستخدام أنشطة طي الورق في إكساب أطفال الروضة بعض المهارات المعرفية: والابتكارية = The use of paper folding to learn some cognitive skills and the development of creative thinking of KG kids /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الابتدائي

تهدف الدراسة الحالية لمعرفة العلاقه بين أساليب المعامة الوالدية وعلاقتها بالذكاء الوجدانى للأطفال المعاقين عقلياً(القابلين للتعليم) : تكونت عينة الدراسة من 20 طفل من الأطفال المعاقين عقلياً : و لقد تم إختيارهم من الإناث و الذكوراللذين يتراوح اعمارهم من (9-10سنوات) فى مـدارس التربيه الفكرية: وتتراوح نسب ذكـائهم بين (50-70 درجة) حيث أنهم قابلون للتعليم : وتم تطبيق مقياس الذكاء الوجدانى مع الطفل نفسه و مقياس أساليب المعاملة الوالدية مع الأم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image