أسس تصم{u٠٦أأ}م الب{u٠٦أأ}ئة التعل{u٠٦أأ}م{u٠٦أأ}ة الخاصة بالأطفال المصاب{u٠٦أأ}ن بالتوحد / آلاء أكرم محمد الجندي ؛ اشراف ول{u٠٦أأ}د عبدالمنعم عبدالقادر : نهى حسام الدين نشأت
Material type:
- Design principles for learning environments of autistic children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2014.آل.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019138000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2014.آل.أ (Browse shelf(Opens below)) | 19138.CD | Not for loan | 01020100019138000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
{u06CC}تناول البحث تأث{u٠٦أأ}ر الب{u٠٦أأ}ئات التعل{u٠٦أأ}م{u٠٦أأ}ة علي سلوك الأطفال المصاب{u٠٦أأ}ن بالتوحد. وتتناول الدراسة دور عناراالفراغ المعمارى ومكوناته وخصائصه في خدمة هؤلاء الأطفال وتنم{u٠٦أأ}ة مهاراتهم الاجتماع{u٠٦أأ}ة: ومساعدتهم علي السلوك الاستقلالي: والاندماج في المجتمع. وتنبع الإشكال{u٠٦أأ}ة البحث{u٠٦أأ}ة من أهم{u٠٦أأ}ة تحد{u٠٦أأ}د أسس ومتطلبات التصم{u٠٦أأ}م ومواصفات الفراغ المعمارى التي تتواءم مع احت{u٠٦أأ}اجات الطفل المر{u٠٦أأ}ض بالتوحد وتقو{u٠٦أأ}م سلوكه عن طر{u٠٦أأ}ق تنظ{u٠٦أأ}م المدخلات الحس{u٠٦أأ}ة بالب{u٠٦أأ}ئة المح{u٠٦أأ}طة به. و{u٠٦أأ}طرح البحث فرض{u٠٦أأ}ة أساس{u٠٦أأ}ة وهي أن العناصر المعمار{u٠٦أأ}ة لها دور في التأث{u٠٦أأ}ر على سمات وسلوك{u٠٦أأ}ات الأطفال المرضى بالتوحد وبإمكانها مساعدة مر{u٠٦أأ}ض التوحد على التك{u٠٦أأ}ف مع ب{u٠٦أأ}ئته المح{u٠٦أأ}طة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.