header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح للتنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ في ضوء بعض الاتجاهات التربوية الحديثة / وفاء إبراهيم الحسانين محمد المقرش ؛ إشراف إبتهاج محمود طلبه : منال كامل بهنس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وفاء إبراهيم الحسانين محمد المقرش : 2014Description: 209 ص ؛ 25سمOther title:
  • A proposed perspective of professional development for teachers of mental retardation children in the light of some modern educational attitudes [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أهم الاتجاهات التربوية الحديثة في مجال التنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ . و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي . و تكونت العينة من 60 معلمآ من معلمي الأطفال المعاقين و 40 خبيرآ من خبراء التربية الخاصة و التنمية المهنية . و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية : استبانة موجه لمعلمي الأطفال المعاقين إعداد الباحثة و استبانة موجه للخبراء في مجال التربية الخاصة إعداد الباحثة . و توصلت الدراسة إلى قصور في إعداد معلم الأطفال المعاقين عقليآ و تنميته مهنيآ فيما يخص تأهيله لمواجهة التحديات التي تفرضها الإعاقة العقلية على المعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019141000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2014.وف.ت (Browse shelf(Opens below)) 19141.CD Not for loan 01020100019141000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أهم الاتجاهات التربوية الحديثة في مجال التنمية المهنية لمعلم الأطفال المعاقين عقليآ . و استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي . و تكونت العينة من 60 معلمآ من معلمي الأطفال المعاقين و 40 خبيرآ من خبراء التربية الخاصة و التنمية المهنية . و استخدمت الباحثة الأدوات الآتية : استبانة موجه لمعلمي الأطفال المعاقين إعداد الباحثة و استبانة موجه للخبراء في مجال التربية الخاصة إعداد الباحثة . و توصلت الدراسة إلى قصور في إعداد معلم الأطفال المعاقين عقليآ و تنميته مهنيآ فيما يخص تأهيله لمواجهة التحديات التي تفرضها الإعاقة العقلية على المعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image