header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج للانتباه السمعي والبصري في تنمية المهارات الأكاديمية والاجتماعية لدى المعاقين القابلين للتعلم / مروة عبدالوهاب عبدالعزيز المليجي ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : رضا سمير عوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروة عبدالوهاب عبدالعزيز المليجي : 2014Description: 148 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effects of program for (audio-visual) attention on developing Academic and social skills for educable mental retardation [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت الدراسة إلي: الكشف عن اثر برنامج تدريبي للانتباه السمعي والبصري علي متغيرات الدراسة الأساسية وهي القراءة الجهرية {u٢٠١٣} المهارات الاجتماعية واشتملت أدوات الدراسة علي: البرنامج التدريبي للانتباه السمعي والبصري : مقياس بينيه الصورة الرابعة : مقياس الانتباه السمعي والبصري : مقياس مهارات القراءة الجهرية مقياس المهارات الاجتماعية: وتكونت عينة الدراسة من:(40) طفلاً من المعاقين عقلياً القابلين للتعليم (20) من الذكور (20) من الإناث: تتراوح أعمارهم بين (8-12) سنة :وتم تقسيمهم إلي مجموعتين:مجموعة تجريبية: وتتكون من (20) طفلاً قابلاً للتعليم : مجموعة ضابطة: تتكون من (20) طفلاً قابلاً للتعليم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019179000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.أ (Browse shelf(Opens below)) 19179.CD Not for loan 01020100019179000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2014.فا.ا اتخاذ القرار وعلاقته بكل من العوامل الخمسة الكبرى للشخصية والذكاء الوجداني لدى القيادات التربوية : في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية / Cai01.23.04.Ph.D.2014.فل.ف فعالية استراتيجية التعلم التعاوني فى تنمية مهارات البحث العلمي وتقاريره والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2014.فل.ف فعالية استراتيجية التعلم التعاوني فى تنمية مهارات البحث العلمي وتقاريره والتفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.أ أثر برنامج للانتباه السمعي والبصري في تنمية المهارات الأكاديمية والاجتماعية لدى المعاقين القابلين للتعلم / Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.أ أثر برنامج للانتباه السمعي والبصري في تنمية المهارات الأكاديمية والاجتماعية لدى المعاقين القابلين للتعلم / Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.ف فاعلية برنامج تدريبيي في تنمية مهارات التعبير اللفظي لدى الأطفال الذاتويين بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.ف فاعلية برنامج تدريبيي في تنمية مهارات التعبير اللفظي لدى الأطفال الذاتويين بدولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

هدفت الدراسة إلي: الكشف عن اثر برنامج تدريبي للانتباه السمعي والبصري علي متغيرات الدراسة الأساسية وهي القراءة الجهرية {u٢٠١٣} المهارات الاجتماعية واشتملت أدوات الدراسة علي: البرنامج التدريبي للانتباه السمعي والبصري : مقياس بينيه الصورة الرابعة : مقياس الانتباه السمعي والبصري : مقياس مهارات القراءة الجهرية مقياس المهارات الاجتماعية: وتكونت عينة الدراسة من:(40) طفلاً من المعاقين عقلياً القابلين للتعليم (20) من الذكور (20) من الإناث: تتراوح أعمارهم بين (8-12) سنة :وتم تقسيمهم إلي مجموعتين:مجموعة تجريبية: وتتكون من (20) طفلاً قابلاً للتعليم : مجموعة ضابطة: تتكون من (20) طفلاً قابلاً للتعليم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image