أثر برنامج للانتباه السمعي والبصري في تنمية المهارات الأكاديمية والاجتماعية لدى المعاقين القابلين للتعلم / مروة عبدالوهاب عبدالعزيز المليجي ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : رضا سمير عوض
Material type:
- Effects of program for (audio-visual) attention on developing Academic and social skills for educable mental retardation [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019179000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.أ (Browse shelf(Opens below)) | 19179.CD | Not for loan | 01020100019179000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
هدفت الدراسة إلي: الكشف عن اثر برنامج تدريبي للانتباه السمعي والبصري علي متغيرات الدراسة الأساسية وهي القراءة الجهرية {u٢٠١٣} المهارات الاجتماعية واشتملت أدوات الدراسة علي: البرنامج التدريبي للانتباه السمعي والبصري : مقياس بينيه الصورة الرابعة : مقياس الانتباه السمعي والبصري : مقياس مهارات القراءة الجهرية مقياس المهارات الاجتماعية: وتكونت عينة الدراسة من:(40) طفلاً من المعاقين عقلياً القابلين للتعليم (20) من الذكور (20) من الإناث: تتراوح أعمارهم بين (8-12) سنة :وتم تقسيمهم إلي مجموعتين:مجموعة تجريبية: وتتكون من (20) طفلاً قابلاً للتعليم : مجموعة ضابطة: تتكون من (20) طفلاً قابلاً للتعليم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.