العوامل المؤثرة علي المشاركة في المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت وأثرها علي اتخاذ قرار الشراء = Antecedents of Virtual Community Participation and its Effect on Purchasing Decision Making / عبدالحميد قطب محمد عبدالمعبود ؛ اشراف محمد كامل مصطفي الكردي : عبير عبدالرحمن محروس
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019195000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) | 19195.CD | Not for loan | 01020100019195000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم أدارة الاعمال
تسعي المنظمات إلي إنشاء صفحات لعلامتها التجارية من خلال الشبكات الاجتماعية علي سبيل المثال الصفحات التي يتم انشانها من خلال الفيس بوك (: وهي تعد شكل من أشكال المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت وتانش المنظمات تلك الصفحات من أجل التواصل مع العملاء الحاليين وبناء علاقات قوية معهم: والتواصل ايضاً مع العملاء المحتملين: المعلومات المتاحة من خلال تلك الصفحات تؤثر علي أراء الأفراد ومن ثم تؤثر علي حكمهم علي المنظمة ومنتجاتها: وكلما كانت المعلومات التي يتلقاها الأفراد من تلك الصفحات إيجابية فإن ذلك يعزز ويقوي من ثقة الأفراد في المنظمة وعلامتها التجا رية. سعي هذا البحث إلي تحقيق هدفين أساسين: يتمثل الهدف الأول في تحديد أثر الخصانص الديموجرافية )العمر: النوع(: ومهارات الانترنت المدركة : والدوافع الخارجية : والاستعمالية : والاجتماعية : والثقة العاطفية علي مشاركة الأفراد في المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت: ويتمثل الهدف الثاني في توضي أثر المشاركة في تل المجتمعات علي القرار الشرائي للأفراد بالتطبيق علي صفحات شركات الاتصالات عبر الفيس بوك . أجريت عملية تجميع البيانات خلال الفترة من يونيو- سبتمبر 2013 ( من {u٢٠١٣} خلال استخدام أسلوب قوانم الاستقصاء
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.