header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العوامل المؤثرة علي المشاركة في المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت وأثرها علي اتخاذ قرار الشراء = Antecedents of Virtual Community Participation and its Effect on Purchasing Decision Making / عبدالحميد قطب محمد عبدالمعبود ؛ اشراف محمد كامل مصطفي الكردي : عبير عبدالرحمن محروس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالحميد قطب محمد عبدالمعبود : 2014Description: 163 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم أدارة الاعمال Summary: تسعي المنظمات إلي إنشاء صفحات لعلامتها التجارية من خلال الشبكات الاجتماعية علي سبيل المثال الصفحات التي يتم انشانها من خلال الفيس بوك (: وهي تعد شكل من أشكال المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت وتانش المنظمات تلك الصفحات من أجل التواصل مع العملاء الحاليين وبناء علاقات قوية معهم: والتواصل ايضاً مع العملاء المحتملين: المعلومات المتاحة من خلال تلك الصفحات تؤثر علي أراء الأفراد ومن ثم تؤثر علي حكمهم علي المنظمة ومنتجاتها: وكلما كانت المعلومات التي يتلقاها الأفراد من تلك الصفحات إيجابية فإن ذلك يعزز ويقوي من ثقة الأفراد في المنظمة وعلامتها التجا رية. سعي هذا البحث إلي تحقيق هدفين أساسين: يتمثل الهدف الأول في تحديد أثر الخصانص الديموجرافية )العمر: النوع(: ومهارات الانترنت المدركة : والدوافع الخارجية : والاستعمالية : والاجتماعية : والثقة العاطفية علي مشاركة الأفراد في المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت: ويتمثل الهدف الثاني في توضي أثر المشاركة في تل المجتمعات علي القرار الشرائي للأفراد بالتطبيق علي صفحات شركات الاتصالات عبر الفيس بوك . أجريت عملية تجميع البيانات خلال الفترة من يونيو- سبتمبر 2013 ( من {u٢٠١٣} خلال استخدام أسلوب قوانم الاستقصاء
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019195000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2014.عب.ع (Browse shelf(Opens below)) 19195.CD Not for loan 01020100019195000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2014.سم.د دراسة العوامل المؤثرة على ثقة الناخب المصرى و أثرها على سلوكه الانتخابى = Factors affecting Egyptian voter trust and its effect on voting behavior / Cai01.05.01.M.Sc.2014.سم.د دراسة العوامل المؤثرة على ثقة الناخب المصرى و أثرها على سلوكه الانتخابى = Factors affecting Egyptian voter trust and its effect on voting behavior / Cai01.05.01.M.Sc.2014.عب.ع العوامل المؤثرة علي المشاركة في المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت وأثرها علي اتخاذ قرار الشراء = Antecedents of Virtual Community Participation and its Effect on Purchasing Decision Making / Cai01.05.01.M.Sc.2014.عب.ع العوامل المؤثرة علي المشاركة في المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت وأثرها علي اتخاذ قرار الشراء = Antecedents of Virtual Community Participation and its Effect on Purchasing Decision Making / Cai01.05.01.M.Sc.2014.عم.ت تحديد العوامل التى تؤثر على أ رس المال العامل بالشركات المقيدة فى سوق الأو ا رق المالية / Cai01.05.01.M.Sc.2014.عم.ت تحديد العوامل التى تؤثر على أ رس المال العامل بالشركات المقيدة فى سوق الأو ا رق المالية / Cai01.05.01.M.Sc.2014.غا.أ أثر تجزئة الأسهم على تذبذب العائد وحجم التداول فى بورصة الأوراق المالية المصرية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم أدارة الاعمال

تسعي المنظمات إلي إنشاء صفحات لعلامتها التجارية من خلال الشبكات الاجتماعية علي سبيل المثال الصفحات التي يتم انشانها من خلال الفيس بوك (: وهي تعد شكل من أشكال المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت وتانش المنظمات تلك الصفحات من أجل التواصل مع العملاء الحاليين وبناء علاقات قوية معهم: والتواصل ايضاً مع العملاء المحتملين: المعلومات المتاحة من خلال تلك الصفحات تؤثر علي أراء الأفراد ومن ثم تؤثر علي حكمهم علي المنظمة ومنتجاتها: وكلما كانت المعلومات التي يتلقاها الأفراد من تلك الصفحات إيجابية فإن ذلك يعزز ويقوي من ثقة الأفراد في المنظمة وعلامتها التجا رية. سعي هذا البحث إلي تحقيق هدفين أساسين: يتمثل الهدف الأول في تحديد أثر الخصانص الديموجرافية )العمر: النوع(: ومهارات الانترنت المدركة : والدوافع الخارجية : والاستعمالية : والاجتماعية : والثقة العاطفية علي مشاركة الأفراد في المجتمعات الافتراضية عبر الانترنت: ويتمثل الهدف الثاني في توضي أثر المشاركة في تل المجتمعات علي القرار الشرائي للأفراد بالتطبيق علي صفحات شركات الاتصالات عبر الفيس بوك . أجريت عملية تجميع البيانات خلال الفترة من يونيو- سبتمبر 2013 ( من {u٢٠١٣} خلال استخدام أسلوب قوانم الاستقصاء

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image