header
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء الكفايات اللازمة للمرحلة الابتدائية في دولة الكويت = Atraining program for teachers with special needs in the light of the skills needed for the primary school in the State of Kuwait / أميرة أحمد حمود سليمان ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أميرة أحمد حمود سليمان : 2014Description: 205 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Atraining program for teachers with special needs in the light of the skills needed for the primary school in the State of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى برنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء الكفايات اللازمة بالمرحلة الابتدائية في دولة الكويت:و كونها أول دراسة في دولة الكويت تتصدى لبرنامج تدريب معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بدولة الكويت في ضوء الكفايات اللازمة لهم : فمن المتوقع أن يستفاد من هذه نتائج هذه الدراسة جميع معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة : وكذلك العاملين على تطوير مناهج ذوي الاحتياجات الخاصة : فضلاً عن المشرفين والموجهين العاملين في هذا المجال: و تحديد الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الابتدائية: ومن ثم تحديد الاحتياجات التدريبية اللازمة لهم بناءً على تلك الكفايات: وبعد ذلك إعداد البرنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الابتدائية في ضوء احتياجاتهم التدريبية لتنمية كفاياتهم المهنية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019232000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) 19232.CD Not for loan 01020100019232000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي لتحسين نوعية الحياة لذوي صعوبات التعلم على أدائهم بالمدرسة الإبتدائية = The effect of the training program to improve the quality of life on the performance of learning difficulties students in the elementary school / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي قائم علي مهارات التفكير الإيجابي في بعض سمات الشخصية وحل المشكلات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أس.أ أثر برنامج تدريبي قائم علي مهارات التفكير الإيجابي في بعض سمات الشخصية وحل المشكلات لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم الاجتماعي / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أم.ب برنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء الكفايات اللازمة للمرحلة الابتدائية في دولة الكويت = Atraining program for teachers with special needs in the light of the skills needed for the primary school in the State of Kuwait / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أم.ب برنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء الكفايات اللازمة للمرحلة الابتدائية في دولة الكويت = Atraining program for teachers with special needs in the light of the skills needed for the primary school in the State of Kuwait / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أن.ف فاعلية برنامج إرشادي متعدد النماذج على بعض المتغيرات الشخصية لدى المتأخرين دراسياً من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة الأردنية الهاشمية = Effectiveness of Multi-Models Counseling program on Some Personal Variables For Academic underachieves with Middle School Students in the Hashemite Kingdome of Jordon / Cai01.23.04.Ph.D.2014.أن.ف فاعلية برنامج إرشادي متعدد النماذج على بعض المتغيرات الشخصية لدى المتأخرين دراسياً من تلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملكة الأردنية الهاشمية = Effectiveness of Multi-Models Counseling program on Some Personal Variables For Academic underachieves with Middle School Students in the Hashemite Kingdome of Jordon /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى برنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء الكفايات اللازمة بالمرحلة الابتدائية في دولة الكويت:و كونها أول دراسة في دولة الكويت تتصدى لبرنامج تدريب معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بدولة الكويت في ضوء الكفايات اللازمة لهم : فمن المتوقع أن يستفاد من هذه نتائج هذه الدراسة جميع معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة : وكذلك العاملين على تطوير مناهج ذوي الاحتياجات الخاصة : فضلاً عن المشرفين والموجهين العاملين في هذا المجال: و تحديد الكفايات المهنية اللازمة لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الابتدائية: ومن ثم تحديد الاحتياجات التدريبية اللازمة لهم بناءً على تلك الكفايات: وبعد ذلك إعداد البرنامج تدريبي لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الابتدائية في ضوء احتياجاتهم التدريبية لتنمية كفاياتهم المهنية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.