فاعلية برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية في تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لدى الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم : في ضوء نظامي الدمج والعزل / نجلاء فتحى احمد ؛ اشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال
Material type:
- Effectiveness of an activity program based on mental images, in the development of belonging and social competence of educable mentally retarded In light of both systems of integration and isolation [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.نج.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019578000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2014.نج.ف (Browse shelf(Opens below)) | 19578.CD | Not for loan | 01020100019578000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى
هدف البحث الحالي إلي:(إجراء برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية: تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم في نظام العزل ونظام الدمج من خلال استخدام برنامج أنشطة قائم علي الصور الذهنية: : الكشف عن أثر كل من نظامي الدمج و العزل في تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لديهم).واستخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي : ذو المجموعتين التجريبية والضابطة أدوات البحث:( برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية لتنمية الانتماء للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم سواء في نظام الدمج أو نظام العزل. (إعداد الباحثة): مقياس الانتماء المصور للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم (إعداد الباحثة) : مقياس الكفاءة الاجتماعية للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم (إعداد الباحثة) و توصلت إلى فاعلية برنامج الدراسة سواء فى نظام الدمج أو نظام العزل و تفوق الأطفال فى نظام الدمج عنهم بنظام العزل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.