header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية في تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لدى الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم : في ضوء نظامي الدمج والعزل / نجلاء فتحى احمد ؛ اشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نجلاء فتحى احمد عبدالحليم : 2014Description: 292ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of an activity program based on mental images, in the development of belonging and social competence of educable mentally retarded In light of both systems of integration and isolation [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى Summary: هدف البحث الحالي إلي:(إجراء برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية: تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم في نظام العزل ونظام الدمج من خلال استخدام برنامج أنشطة قائم علي الصور الذهنية: : الكشف عن أثر كل من نظامي الدمج و العزل في تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لديهم).واستخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي : ذو المجموعتين التجريبية والضابطة أدوات البحث:( برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية لتنمية الانتماء للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم سواء في نظام الدمج أو نظام العزل. (إعداد الباحثة): مقياس الانتماء المصور للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم (إعداد الباحثة) : مقياس الكفاءة الاجتماعية للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم (إعداد الباحثة) و توصلت إلى فاعلية برنامج الدراسة سواء فى نظام الدمج أو نظام العزل و تفوق الأطفال فى نظام الدمج عنهم بنظام العزل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.نج.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019578000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.نج.ف (Browse shelf(Opens below)) 19578.CD Not for loan 01020100019578000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.أ أثر برنامج للانتباه السمعي والبصري في تنمية المهارات الأكاديمية والاجتماعية لدى المعاقين القابلين للتعلم / Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.ف فاعلية برنامج تدريبيي في تنمية مهارات التعبير اللفظي لدى الأطفال الذاتويين بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2014.مر.ف فاعلية برنامج تدريبيي في تنمية مهارات التعبير اللفظي لدى الأطفال الذاتويين بدولة الكويت / Cai01.23.04.Ph.D.2014.نج.ف فاعلية برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية في تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لدى الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم : في ضوء نظامي الدمج والعزل / Cai01.23.04.Ph.D.2014.نج.ف فاعلية برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية في تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لدى الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم : في ضوء نظامي الدمج والعزل / Cai01.23.04.Ph.D.2014.نو.ف وقُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدى طُلاب الجامعة TRIZفاعلية بَرنامج تدريبي قائم على نظرية / Cai01.23.04.Ph.D.2014.نو.ف وقُبعات التفكير الست في تنمية الدافعية العقلية لَدى طُلاب الجامعة TRIZفاعلية بَرنامج تدريبي قائم على نظرية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى

هدف البحث الحالي إلي:(إجراء برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية: تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لدي الأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم في نظام العزل ونظام الدمج من خلال استخدام برنامج أنشطة قائم علي الصور الذهنية: : الكشف عن أثر كل من نظامي الدمج و العزل في تنمية الانتماء والكفاءة الاجتماعية لديهم).واستخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي : ذو المجموعتين التجريبية والضابطة أدوات البحث:( برنامج أنشطة قائم على الصور الذهنية لتنمية الانتماء للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم سواء في نظام الدمج أو نظام العزل. (إعداد الباحثة): مقياس الانتماء المصور للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم (إعداد الباحثة) : مقياس الكفاءة الاجتماعية للأطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم (إعداد الباحثة) و توصلت إلى فاعلية برنامج الدراسة سواء فى نظام الدمج أو نظام العزل و تفوق الأطفال فى نظام الدمج عنهم بنظام العزل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image