header
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام نموذج اوزبل وطريقة الاكتشاف الموجه فى تدريس الكيمياء على التحصيل ومهارات التفكير العلمى لدى طلاب الصف الثامن من التعليم الاساسى فى الجمهورية اليمنية / ازهار محمد احمد هادى غليون ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : ازهار محمد احمد هادى غليون : 2002Description: 424ص ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2002.از.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100009630000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2002.از.ف (Browse shelf(Opens below)) 9630.CD Not for loan 01020100009630000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2001.جم.م منهج مقترح فى الرسم الفنى للتلاميذ المعوقين سمعيا بمدارس الامل الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث / Cai01.23.01.Ph.D.2001.مح.ف فعالية برنامج مقترح لتطوير طرائق تدريس العلوم الشرعية فى ضوء مدخل التكامل / Cai01.23.01.Ph.D.2002.از.ف فاعلية استخدام نموذج اوزبل وطريقة الاكتشاف الموجه فى تدريس الكيمياء على التحصيل ومهارات التفكير العلمى لدى طلاب الصف الثامن من التعليم الاساسى فى الجمهورية اليمنية / Cai01.23.01.Ph.D.2002.از.ف فاعلية استخدام نموذج اوزبل وطريقة الاكتشاف الموجه فى تدريس الكيمياء على التحصيل ومهارات التفكير العلمى لدى طلاب الصف الثامن من التعليم الاساسى فى الجمهورية اليمنية / Cai01.23.01.Ph.D.2002.حس.ت تطوير منهج البيولوجيا بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية فى ضوء متطلبات التربية البيئية / Cai01.23.01.Ph.D.2002.حس.ت تطوير منهج البيولوجيا بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية فى ضوء متطلبات التربية البيئية / Cai01.23.01.Ph.D.2002.سع.م منهج لتعليم النحو باستخدام المدخل التكاملى فى تعليم اللغة العربية لتلاميذ الحلقة الاخيرة من التعليم الاساسى بالجمهورية اليمنية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.