اثر استراتيجية مقترحة لتدريس اللعة العربية والتربية الاسلامية على تحصيل التلاميذ والمشكلات التعليمية فى المدارس الابتدائية الاسلامية بكندا / أمنيه محمود غيته عبدالجواد ؛ اشراف عواطف محمد حسن
Material type:
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2012.ام.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019598000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة أسيوط - كلية التربية - قسم اصول التربية
تدرس الرسالة اثر استراتيجية مقترحة لتدريس اللعة العربية والتربية الاسلامية على تحصيل التلاميذ والمشكلات التعليمية فى المدارس الابتدائية الإسلامية بكندا والتعرف على استراتيجية بالانشطة المفعلة مطبقة لحل مشاكل تدريس اللغة العربية والتربية الإسلامية لدى الناطقين بغير العربية فى المدارس الابتدائية الإسلامية بكندا لتحديد منطقة الفراغ الاستراتيجى فى العملية التربوية والتعليمية والتى تحتاج الى مزيد من الإبداع والابتكار من المعلمين والمربيين لتقليل المسافة بين ما يدرس و ما يستعمل فى اللغة و يطبق كسلوك دينى
There are no comments on this title.