header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين الذكاء الوجدانى والقيادة التربوية وأسلوب اتخاذ القرار لدى عينة من مديرى مدارس المرحلة الإعدادية / رندا رضا العراقى سالم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رندا رضا العراقى سالم : 2014Description: 146 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The relationship betwen emotional intelligence and educational ieadership and decision making style in a sample of school principals prepartory stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم الدراسات التربوية - Summary: يعد الذكاء الوجدانى أحد العوامل المهمة فى حياة الناس بصفة عامة ولدى القائمين على العملية التعليمية بصفة خاصة ويمر المجتمع المصرى الآن بظروف تتسم بالتحول والتغيير والتعقيد ويتطلب ذلك قيادة واعية ناضجة تتسم بقدر من الذكاء الوجدانى والتى تمكن القائد من تحفيز الآخرين والعمل على بناء شبكات اجتماعية وتنمية التعاون المتبادل بين افراده و تهدف الدراسة: إلى الكشف عن العلاقة بين الذكاء الوجدانى و القيادة التربوية و أسلوب اتخاذ القرار لدى مديرى المدارس الإعدادية و من أجل ذلك تضمنت عينة الدراسة من 35 مديرا و مديرة من المدارس لإدارة الجيزة التعليمية بعمر زمنى يتراوح بين (48-53)عاما
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.32.07.M.Sc.2014.رن.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019594000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.32.07.M.Sc.2013.يا.ف فاعلية برنامج تدريبي مقترح عبر الشبكة باستخدام المدونات لتنمية قدرات معلمي الكومبيوتر في اقليم كوردستان العراق / Cai01.32.07.M.Sc.2014.دا.ض الضغوط النفسية لدى طلاب الجامعة وأساليب مواجهتها وعلاقتهما بالمسئولية الاجتماعية وجودة الحياة والتحصيل الدراسي / Cai01.32.07.M.Sc.2014.دا.ض الضغوط النفسية لدى طلاب الجامعة وأساليب مواجهتها وعلاقتهما بالمسئولية الاجتماعية وجودة الحياة والتحصيل الدراسي / Cai01.32.07.M.Sc.2014.رن.ع العلاقة بين الذكاء الوجدانى والقيادة التربوية وأسلوب اتخاذ القرار لدى عينة من مديرى مدارس المرحلة الإعدادية / Cai01.32.07.M.Sc.2014.عم.ع العلاقة بين القلق ومفهود الذات والتحصيل الدراسى فى الرياضيات لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعليم فى الرياضيات والعاديين / Cai01.32.07.M.Sc.2014.فر.ا اثر استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم لإكساب بعض قواعد اللغة الفارسية ودورها فى تنمية مهارات الكتابة لغير الناطقين بها للمستوى الجامعى الأول / Cai01.32.07.M.Sc.2015.حس.ت تقويم جهود محو الأمية في محافظة سوهاج في ضوء التشريعات المصرية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم الدراسات التربوية -

يعد الذكاء الوجدانى أحد العوامل المهمة فى حياة الناس بصفة عامة ولدى القائمين على العملية التعليمية بصفة خاصة ويمر المجتمع المصرى الآن بظروف تتسم بالتحول والتغيير والتعقيد ويتطلب ذلك قيادة واعية ناضجة تتسم بقدر من الذكاء الوجدانى والتى تمكن القائد من تحفيز الآخرين والعمل على بناء شبكات اجتماعية وتنمية التعاون المتبادل بين افراده و تهدف الدراسة: إلى الكشف عن العلاقة بين الذكاء الوجدانى و القيادة التربوية و أسلوب اتخاذ القرار لدى مديرى المدارس الإعدادية و من أجل ذلك تضمنت عينة الدراسة من 35 مديرا و مديرة من المدارس لإدارة الجيزة التعليمية بعمر زمنى يتراوح بين (48-53)عاما

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image