header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج تدريبي لإستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ على أنماط التفكيروالتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقه الإعدادية ذوى صعوبات التعلم / عزام فوزي قطب علي ؛ إشراف مني حسن السيد بدوي : اماني سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عزام فوزي قطب علي : 2014Description: 165 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a Training Program to Strategies of brain- Based learning on Thinking profiles and Academic Achievement among the students of middle school the Learning disabled [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة إلي معرفة أثر برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ علي أنماط التفكير والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقه الاعداديه ذوى صعوبات التعلم: وبناء برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ : وتكونت عينة الدراسة من (50) خمسون تلميذاً وتلميذه من تلاميذ الحلقه الإعداديه بمدرسة منشأة كاسب الإعداديه - إدارة البدرشين التعليمية -محافظة الجيزة : وقد تم تقسيم العينة إلي مجموعتين : الأولي المجموعة التجريبية وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه : والثانية المجموعة الضابطة وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.عز.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019563000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.عز.أ (Browse shelf(Opens below)) 19563.CD Not for loan 01020100019563000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عز.أ أثر برنامج تدريبي لإستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ على أنماط التفكيروالتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقه الإعدادية ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عز.أ أثر برنامج تدريبي لإستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ على أنماط التفكيروالتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقه الإعدادية ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.ٍSc.2014.عط.ذ الذكاء الوجدانى للمعلم وأثره على علاقته بتلاميذه / Cai01.23.04.M.ٍSc.2014.عط.ذ الذكاء الوجدانى للمعلم وأثره على علاقته بتلاميذه / Cai01.23.04.M.Sc.2014.عم.أ أثر برنامج تدريبى لمهارات التفكير الإبتكارى فى تنمية الذكاء الإنفعالى والتحصيل الدراسى لدى طلاب الجامعة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة إلي معرفة أثر برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ علي أنماط التفكير والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقه الاعداديه ذوى صعوبات التعلم: وبناء برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ : وتكونت عينة الدراسة من (50) خمسون تلميذاً وتلميذه من تلاميذ الحلقه الإعداديه بمدرسة منشأة كاسب الإعداديه - إدارة البدرشين التعليمية -محافظة الجيزة : وقد تم تقسيم العينة إلي مجموعتين : الأولي المجموعة التجريبية وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه : والثانية المجموعة الضابطة وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image