مدخل القياس المتوازن للأداء كأداة لقياس فعالية تكاليف الجودة الشاملة بالتعليم العالي : دراسة ميدانية / مي محمد محمود عبدالعظيم ؛ اشراف عبدالمنعم فليح عبدالله : هبة عبدالمتعال أحمد
Material type:
- Balance score card as a tool for measure effectiveness of total quality cost in high education : Field study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.02.M.Sc.2014.مي.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019718000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.02.M.Sc.2014.مي.م (Browse shelf(Opens below)) | 19718.CD | Not for loan | 01020100019718000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم المحاسبة
يشهد القرن الواحد و العشرون إهتمامآ كبيرآ بتطبيق مدخل الجودة الشاملة في جميع المجالات و منها مجال التعليم : و لكن فى ظل محدودية الموارد يجب أن تتسم تكاليف الجودة الشاملة بالفعالية : و أن تتم دراسة جميع التكاليف التى تنفق من أجل تحقيق الجودة الشاملة : و لقد اقترحت الباحثة أن تتم دراسة و قياس فعالية تكاليف الجودة الشاملة بإستخدام مدخل القياس المتوازن للأداء : و قدمت إطارآ مقترحآ لقياس فعالية تكاليف الجودة الشاملة يضم محاور الجودة الشاملة و التكاليف الخاصة بكل محور و الهدف من كل تكلفة و مقاييس تحقيق هذا الهدف و توزيع المقاييس على أبعاد مدخل القياس المتوازن للأداء
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.