header
Image from OpenLibrary

توظيف استراتيجية تقويم الأقران ضمن بيئات التعلم الالكترونية وأثرها في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى طلاب معهد الدراسات التربوية / رانيا ابراهيم أحمد السيد ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : وليد عبده أبوريه

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رانيا ابراهيم أحمد السيد : 2014Description: 105 : 73 ص : رسوم بيانية : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of Peer Assessment Strategy Within E-learning Environment For Developing Critical Thinking Skills And Final Product For Institute Of Educational Studies Student [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالي إلى توظيف استراتيجية تقويم الاقران ضمن بيئات التعلم الإلكترونية الإفتراضية :لتنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى عينة مكونة من 60 طالب وطالبة من طلاب الدبلوم العام شعبة التعليم العام والفني بالمعهد: باستخدام مجموعتين تجريبيتين الاولى (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية تحليلية) والثانية (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية كلية): وتوصلت النتائج إلى تفوق المجموعة الاولى في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لديهم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.را.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019722000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2014.را.ت (Browse shelf(Opens below)) 19722.CD Not for loan 01020100019722000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2014.خل.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الإلكترونى لتنميـة بعض نواتـج التعلم فـى مادة الاقتصـاد المنزلى لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربيــة السعوديـة / Cai01.23.03.Ph.D.2014.خل.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم الإلكترونى لتنميـة بعض نواتـج التعلم فـى مادة الاقتصـاد المنزلى لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربيــة السعوديـة / Cai01.23.03.Ph.D.2014.را.ت توظيف استراتيجية تقويم الأقران ضمن بيئات التعلم الالكترونية وأثرها في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى طلاب معهد الدراسات التربوية / Cai01.23.03.Ph.D.2014.را.ت توظيف استراتيجية تقويم الأقران ضمن بيئات التعلم الالكترونية وأثرها في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى طلاب معهد الدراسات التربوية / Cai01.23.03.Ph.D.2014.رى.ف فاعلية التعلم المدمج التشاركي القائم على أدوات الجيل الثاني من الويب في مقرر شبكات الحاسب في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لطلاب شعبة علوم الحاسب / Cai01.23.03.Ph.D.2014.رى.ف فاعلية التعلم المدمج التشاركي القائم على أدوات الجيل الثاني من الويب في مقرر شبكات الحاسب في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لطلاب شعبة علوم الحاسب / Cai01.23.03.Ph.D.2014.زى.ب برنامج مقترح لتنمية الثقافة السياحية لدى طفل ما قبل المدرسة باستخدام الوسائط المتعددة : فى ضوء الاتجاهات العالمية الحديثة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالي إلى توظيف استراتيجية تقويم الاقران ضمن بيئات التعلم الإلكترونية الإفتراضية :لتنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لدى عينة مكونة من 60 طالب وطالبة من طلاب الدبلوم العام شعبة التعليم العام والفني بالمعهد: باستخدام مجموعتين تجريبيتين الاولى (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية تحليلية) والثانية (استراتيجية تقويم الاقران بواسطة معايير تقويمية كلية): وتوصلت النتائج إلى تفوق المجموعة الاولى في تنمية مهارات التفكير الناقد وتطوير المنتج النهائي لديهم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.