header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر التعليم باللغة الإنجليزية في التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي / إيهاب عبدالعليم سليمان عيسى ؛ اشراف علي أحمد مدكور : محمد لطفى محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إيهاب عبدالعليم سليمان عيسى : 2014Description: 169ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of teaching In English language on Arabic language speaking on the first year preparatory students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف هذا البحث الوقوف على أثر التعليم باللغة الإنجليزية في التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي تشخيصًا وعلاجًا: وتتكون عينة البحث من مجموعة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي من المدارس الخاصة بقسميها( العربي- اللغات): وأخرى من تلاميذ المدارس التجريبية الحكومية: وعددهم (35) تلميذا بالقسم العربي بمدارس (اقرأ) الخاصة: و(25) تلميذا بقسم اللغات بمدارس (اقرأ) الخاصة: و استخدم البحث المنهج الوصفي حيث قام بمراجعة الدراسات والبحوث السابقة: والأدبيات ذات الصلة بموضوع الدراسة بهدف عرض نتائج الدراسات السابقة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019782000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.إى.أ (Browse shelf(Opens below)) 19782 .CD Not for loan 01020100019782000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2014.أم.ف فاعلية الألعاب اللغوية في تنمية بعض مهارات التحدث في اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي / Cai01.23.01.M.Sc.2014.إب.ف فاعلية برنامج مقترح لعلاج الأخطاء الكتابية الشائعة لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها : المستوى المتقدم = An Effective Suggested programmer to cure common writing mistakes for Arab language learners who speak foreign languages : Advanced level / Cai01.23.01.M.Sc.2014.إب.ف فاعلية برنامج مقترح لعلاج الأخطاء الكتابية الشائعة لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها : المستوى المتقدم = An Effective Suggested programmer to cure common writing mistakes for Arab language learners who speak foreign languages : Advanced level / Cai01.23.01.M.Sc.2014.إى.أ أثر التعليم باللغة الإنجليزية في التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي / Cai01.23.01.M.Sc.2014.إى.أ أثر التعليم باللغة الإنجليزية في التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي / Cai01.23.01.M.Sc.2014.را.ت تصور مقترح مهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى سورية : فى ضوء المدخل البنائى = A suggested proposal for developing the creative thinking skills for the first cycle students of basic education in Syria : in the light of constructivist approach / Cai01.23.01.M.Sc.2014.را.ت تصور مقترح مهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى سورية : فى ضوء المدخل البنائى = A suggested proposal for developing the creative thinking skills for the first cycle students of basic education in Syria : in the light of constructivist approach /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف هذا البحث الوقوف على أثر التعليم باللغة الإنجليزية في التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي تشخيصًا وعلاجًا: وتتكون عينة البحث من مجموعة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي من المدارس الخاصة بقسميها( العربي- اللغات): وأخرى من تلاميذ المدارس التجريبية الحكومية: وعددهم (35) تلميذا بالقسم العربي بمدارس (اقرأ) الخاصة: و(25) تلميذا بقسم اللغات بمدارس (اقرأ) الخاصة: و استخدم البحث المنهج الوصفي حيث قام بمراجعة الدراسات والبحوث السابقة: والأدبيات ذات الصلة بموضوع الدراسة بهدف عرض نتائج الدراسات السابقة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image