أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / ناهد محمد سليمان الثاقب ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : منى حسن السيد البدوى
Material type:
- Impact of emotional intelligence program on critical thinking development and problem-solving and leadership skills for middle school students in kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2014.نا.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019916000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2014.نا.أ (Browse shelf(Opens below)) | 19916.CD | Not for loan | 01020100019916000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تهدف هذه الدراسة الحالية إلى التعرف أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: وذلك من خلال الكشف عن أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة. تتبع اثر للبرنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة. وتتحدد أهمية هذه الدراسة في: ندرة الدراسات في المملكة العربية السعودية التي تناولت اثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لطالبات المرحلة الإعدادية. والتأكيد على أهمية معرفة الطالبات لمشاعرهن وما لديهم من انفعالات: وتدريبهم على قراءة مشاعر الآخرين: ومساعدتهم إلي إقامة علاقات ودية قائمة على التناغم الوجداني: و استخدام البرنامج يعبر عن التربية للمستقبل لتحقيق النمو المتوازن للشخصية باعتبارها وحدة معرفية ووجدانية في أن واحد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.