header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / ناهد محمد سليمان الثاقب ؛ اشراف جابر عبد الحميد جابر : منى حسن السيد البدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : ناهد محمد سليمان الثاقب : 2014Description: 183ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Impact of emotional intelligence program on critical thinking development and problem-solving and leadership skills for middle school students in kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف هذه الدراسة الحالية إلى التعرف أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: وذلك من خلال الكشف عن أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة. تتبع اثر للبرنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة. وتتحدد أهمية هذه الدراسة في: ندرة الدراسات في المملكة العربية السعودية التي تناولت اثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لطالبات المرحلة الإعدادية. والتأكيد على أهمية معرفة الطالبات لمشاعرهن وما لديهم من انفعالات: وتدريبهم على قراءة مشاعر الآخرين: ومساعدتهم إلي إقامة علاقات ودية قائمة على التناغم الوجداني: و استخدام البرنامج يعبر عن التربية للمستقبل لتحقيق النمو المتوازن للشخصية باعتبارها وحدة معرفية ووجدانية في أن واحد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.نا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019916000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2014.نا.أ (Browse shelf(Opens below)) 19916.CD Not for loan 01020100019916000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2014.مص.ف الفروق بين مرتفعي ومنخفضي إدارة الذات في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طلاب المرحلة الثانوية = Differences Between High And Low Levels Of Self-Management In Some Cognitive And Emotional Variables For Secondary School Students / Cai01.23.04.M.Sc.2014.مص.ف الفروق بين مرتفعي ومنخفضي إدارة الذات في بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية لدى طلاب المرحلة الثانوية = Differences Between High And Low Levels Of Self-Management In Some Cognitive And Emotional Variables For Secondary School Students / Cai01.23.04.M.Sc.2014.نا.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2014.نا.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.04.M.Sc.2014.نج.أ أثر تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير علي بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي = The effect of applying the CORT program to teach thinking on some of cognitive processes which the pupils in the primary stage who have developmental learning disabilities / Cai01.23.04.M.Sc.2014.نج.أ أثر تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير علي بعض العمليات المعرفية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم النمائية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي = The effect of applying the CORT program to teach thinking on some of cognitive processes which the pupils in the primary stage who have developmental learning disabilities / Cai01.23.04.M.Sc.2014.هب.ا أثر برنامج قائم على النموذج الخماسى للتعلم فى تنمية فاعلية الذات والأداء الأكاديمى لذوى صعوبات التعلم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف هذه الدراسة الحالية إلى التعرف أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: وذلك من خلال الكشف عن أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة. تتبع اثر للبرنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة. وتتحدد أهمية هذه الدراسة في: ندرة الدراسات في المملكة العربية السعودية التي تناولت اثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية التفكير الناقد وحل المشكلات ومهارات القيادة لطالبات المرحلة الإعدادية. والتأكيد على أهمية معرفة الطالبات لمشاعرهن وما لديهم من انفعالات: وتدريبهم على قراءة مشاعر الآخرين: ومساعدتهم إلي إقامة علاقات ودية قائمة على التناغم الوجداني: و استخدام البرنامج يعبر عن التربية للمستقبل لتحقيق النمو المتوازن للشخصية باعتبارها وحدة معرفية ووجدانية في أن واحد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image