header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين الصور الإعلامية المتبادلة و العلاقات الاجتماعية بين العرب و الأمريكيين : دراسة مسحية / أسامة عبدالحميد محمد محمد ؛ اشراف على عجوة : أشرف عبدالمغيث : نرمين خضير

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أسامة عبدالحميد محمد محمد : 2014Description: 368 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: سعت هذه الدراسة إلى رصد العلاقة بين تبني المبحوثين العرب والأمريكيين لآليات التأطير التي تقوم وسائل الإعلام العربية والأمريكية بتوظيفها في تشكيل الصور المتبا دلة والعلاقات الاجتماعية بينهم: و استخدمت الدراسة منهج المسح الإعلامي من خلا ل جمعها لبيانات عن الصور الإعلامية والذهنية المتبادلة بين العرب والأمريكيين : وتحليل هذه البيانات بغية تحديد تأثيرها على العلاقات الاجتماعية بين الجانبين. واعتمدت الدراسة على أداة التحليل من المستوى الثاني من خلال تحليل نتائج ( ٤١ ) دراسة قامت برصد الصور الإ علامية المتبادلة بين العالم العربي والولايات المتحدة الأمريكية : كما اعتمدت على استمارة الاستبيان من خلال تطبيقها على عينة مكونة من ( ١٠٦٩ ) مفردة من العرب والأمريكيين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2014.أس.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100019966000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2014.أس.ع (Browse shelf(Opens below)) 19966.CD Not for loan 01020100019966000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2013.وج.د دور الدعاية الانتخابية في تفعيل المشاركة السياسية في اليمن : دراسة ميدانية و تحليلية / Cai01.15.03.Ph.D.2013.وج.د دور الدعاية الانتخابية في تفعيل المشاركة السياسية في اليمن : دراسة ميدانية و تحليلية / Cai01.15.03.Ph.D.2014.أس.ع العلاقة بين الصور الإعلامية المتبادلة و العلاقات الاجتماعية بين العرب و الأمريكيين : دراسة مسحية / Cai01.15.03.Ph.D.2014.أس.ع العلاقة بين الصور الإعلامية المتبادلة و العلاقات الاجتماعية بين العرب و الأمريكيين : دراسة مسحية / Cai01.15.03.Ph.D.2014.خا.د دور حملات التسويق الاجتماعي في دعم التغيير في المملكة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على حملات الحوار الوطني السعودي / Cai01.15.03.Ph.D.2014.خا.د دور حملات التسويق الاجتماعي في دعم التغيير في المملكة العربية السعودية : دراسة تطبيقية على حملات الحوار الوطني السعودي / Cai01.15.03.Ph.D.2014.سل.د دور وسائل الإعلام فى تشكيل صورة المنظمات الدولية و الإقليمية لدى الجمهور السعودى : دراسة تحليلية - ميدانية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

سعت هذه الدراسة إلى رصد العلاقة بين تبني المبحوثين العرب والأمريكيين لآليات التأطير التي تقوم وسائل الإعلام العربية والأمريكية بتوظيفها في تشكيل الصور المتبا دلة والعلاقات الاجتماعية بينهم: و استخدمت الدراسة منهج المسح الإعلامي من خلا ل جمعها لبيانات عن الصور الإعلامية والذهنية المتبادلة بين العرب والأمريكيين : وتحليل هذه البيانات بغية تحديد تأثيرها على العلاقات الاجتماعية بين الجانبين. واعتمدت الدراسة على أداة التحليل من المستوى الثاني من خلال تحليل نتائج ( ٤١ ) دراسة قامت برصد الصور الإ علامية المتبادلة بين العالم العربي والولايات المتحدة الأمريكية : كما اعتمدت على استمارة الاستبيان من خلال تطبيقها على عينة مكونة من ( ١٠٦٩ ) مفردة من العرب والأمريكيين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image