header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

الإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية : دراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 / أحمد الشورى أبوزيد ؛ إشراف كمال المنوفي : أمل حماده

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أحمد الشورى أبوزيد : 2013Description: 161 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية Summary: تنبع أهمية الرسالة في أنها تسعى إلى التعرف على دور الإعلام الجديد في إدارة الحملات الإنتخابية : و كيف أنه ساهم في خلق وظائف تساهم في التواصل مع الناخبين : و نشر الرسالة الإنتخابية : بل المساهمة في التغيير في السلوك الإنتخابي للناخبين : و تتمثل تلك الوظائف في الوظيفة الإخبارية و صناعة الصورة الذهنية : و الوظيفة الإتصالية : و الوظيفة التعبوية : علاوة على بناء جسور الثقة بين المرشحين و الناخبين بل توظيف الإعلام الجديد كأداة لمواجهة الحملات المضادة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة المكتبات المهداة - الدور الرابع المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020170000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.03.04.M.Sc.2013.Di.I International cooperation within the new regionalism : A case study of ASEM / Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.إ الإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية : دراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 / Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.إ الإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية : دراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 / Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.إ الإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية : دراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 / Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.ت ترسيم حدود المنطقة الإقتصادية الخالصة بين مصر و اليونان و تركيا فى ضوء أحكام إتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار لعام١٩٨٢ / Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.ت ترسيم حدود المنطقة الإقتصادية الخالصة بين مصر و اليونان و تركيا فى ضوء أحكام إتفاقية الأمم المتحدة لقانون البحار لعام١٩٨٢ / Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.ج جماعات المقاومة الإسلامية المسلحة في المنطقة العربية : دراسة حالة حزب الله اللبناني /

إهداء من مكتبة د. كمال المنوفى

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية

تنبع أهمية الرسالة في أنها تسعى إلى التعرف على دور الإعلام الجديد في إدارة الحملات الإنتخابية : و كيف أنه ساهم في خلق وظائف تساهم في التواصل مع الناخبين : و نشر الرسالة الإنتخابية : بل المساهمة في التغيير في السلوك الإنتخابي للناخبين : و تتمثل تلك الوظائف في الوظيفة الإخبارية و صناعة الصورة الذهنية : و الوظيفة الإتصالية : و الوظيفة التعبوية : علاوة على بناء جسور الثقة بين المرشحين و الناخبين بل توظيف الإعلام الجديد كأداة لمواجهة الحملات المضادة

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image