header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

مدى فاعلية برنامج لدمج الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم لتنمية بعض المهارات الاجتماعية / نجلاء محمود سليم ؛ اشراف علاء الدين كفافى : حمدى عرقوب

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : نجلاء محمود سليم : 2004Description: 222ورقة ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of inclusion program for mentally retarded children to develop some social skills [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى Summary: تعتبر دراسة الطفولة والعناية بها مقياسا لمدى تقدم المجتمعات ورقيها : فالاهتمام بالطفل هو الاهتمام بمستقبل المجتمع بأسره : وفى كل مجتمع يوجد عدد غير قليل يطلق عليهم المعوقون عقليا : وتعتبر الاعاقة العقلية ظاهرة لا يخلوا منها مجتمع من المجتمعات : ويعتبر هؤلاء الاطفال عالة على المجتمع لعدم قدرتهم على التواؤم : وضعف امكاناتهم وعجزهم عن الافادة من الخبرات والمهارات المتاحة لذويهم من اطفال المجتمع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011113000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م (Browse shelf(Opens below)) 11113.CD Not for loan 01020100011113000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.M.Sc.2004.اى.ا اثر برنامج لبعض انشطة التربية الحركية فى تعديل اضطراب الانتباه لدى اطفال الروضة / Cai01.23.05.M.Sc.2004.فا.ت تصور مقترح لمتحف الطفل الكفيف فى مرحلة ماقبل المدرسة فى ضوء حاجاته / Cai01.23.05.M.Sc.2004.فا.ت تصور مقترح لمتحف الطفل الكفيف فى مرحلة ماقبل المدرسة فى ضوء حاجاته / Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م مدى فاعلية برنامج لدمج الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم لتنمية بعض المهارات الاجتماعية / Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م مدى فاعلية برنامج لدمج الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم لتنمية بعض المهارات الاجتماعية / Cai01.23.05.M.Sc.2004.ني.ف فاعلية مسرحة المناهج فى تحقيق بعض اهداف مدارس التربية الفكرية / Cai01.23.05.M.Sc.2004.ني.ف فاعلية مسرحة المناهج فى تحقيق بعض اهداف مدارس التربية الفكرية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى

تعتبر دراسة الطفولة والعناية بها مقياسا لمدى تقدم المجتمعات ورقيها : فالاهتمام بالطفل هو الاهتمام بمستقبل المجتمع بأسره : وفى كل مجتمع يوجد عدد غير قليل يطلق عليهم المعوقون عقليا : وتعتبر الاعاقة العقلية ظاهرة لا يخلوا منها مجتمع من المجتمعات : ويعتبر هؤلاء الاطفال عالة على المجتمع لعدم قدرتهم على التواؤم : وضعف امكاناتهم وعجزهم عن الافادة من الخبرات والمهارات المتاحة لذويهم من اطفال المجتمع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image