مدى فاعلية برنامج لدمج الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم لتنمية بعض المهارات الاجتماعية / نجلاء محمود سليم ؛ اشراف علاء الدين كفافى : حمدى عرقوب
Language: Ara Publication details: القاهرة : نجلاء محمود سليم : 2004Description: 222ورقة ؛ 25سمOther title:- The effectiveness of inclusion program for mentally retarded children to develop some social skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011113000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م (Browse shelf(Opens below)) | 11113.CD | Not for loan | 01020100011113000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.05.M.Sc.2004.فا.ت تصور مقترح لمتحف الطفل الكفيف فى مرحلة ماقبل المدرسة فى ضوء حاجاته / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.فا.ت تصور مقترح لمتحف الطفل الكفيف فى مرحلة ماقبل المدرسة فى ضوء حاجاته / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م مدى فاعلية برنامج لدمج الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم لتنمية بعض المهارات الاجتماعية / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م مدى فاعلية برنامج لدمج الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم لتنمية بعض المهارات الاجتماعية / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.ني.ف فاعلية مسرحة المناهج فى تحقيق بعض اهداف مدارس التربية الفكرية / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.ني.ف فاعلية مسرحة المناهج فى تحقيق بعض اهداف مدارس التربية الفكرية / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.هي.ف فعالية وحدة مقترحة للتعرف على الالوان وتذوقها وتنمية مهارات التلوين لدى اطفال الرياض / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى
تعتبر دراسة الطفولة والعناية بها مقياسا لمدى تقدم المجتمعات ورقيها : فالاهتمام بالطفل هو الاهتمام بمستقبل المجتمع بأسره : وفى كل مجتمع يوجد عدد غير قليل يطلق عليهم المعوقون عقليا : وتعتبر الاعاقة العقلية ظاهرة لا يخلوا منها مجتمع من المجتمعات : ويعتبر هؤلاء الاطفال عالة على المجتمع لعدم قدرتهم على التواؤم : وضعف امكاناتهم وعجزهم عن الافادة من الخبرات والمهارات المتاحة لذويهم من اطفال المجتمع
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.