header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية / محمود فوزى رشاد ؛ إشراف حنان فارووق جنيد : ريم أحمد عادل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود فوزى رشاد أحمد : 2015Description: 302 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The role of websites in the marketing of special events : An applied study on a sample of governmental, private and foreign websites [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان Summary: فى ظل التطورات التكنولوجية المذهلة التى يشهدها العالم فى مجالت الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات تأتى أهمية الدراسة كاملة فى بحث دور المواقع الإلكترونية بما تحويه من وسائط إعلامية و تطبيقات تكنولوجية فى تسويق الأحداث الخاصة: تلك الأحداث التى تعد موردا بارزا لتنمية الإقتصاد القومى للدول و تعزيز فرص الإستثمار فيها نظرا لما يتصل بهذه الصناعة الضخمة من مجالات إقتصادية وثيقة الصلة كمجالات السياحة و الضيافة و الفندقة و الدعاية و الإعلان و الطباعة و النشر و النقل و المواصلات و غيرها. و بناءا على ما سبق تكمن مشكلة الدراسة فى سبل صياغة معايير علمية دقيقة لتسويق تلك الأحداث عبر الإنترنت بما تتضمنه تلك الشبكة من مواقع نحوى برامج و روابط بحثية إلكترونية متعددة و من ثم كان إعتماد الباحث على نظرية الإتصال الحوارى عبر الإنترنت التى قدمت خمسة مبادئ حوارية يمكن تطبيقها على مواقع الأحداث الخاصة الإلكترونية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020320000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.د (Browse shelf(Opens below)) 20320.CD Not for loan 01020100020320000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ إستخدامات الشباب الجامعى الاماراتى لمواقع التواصل الاجتماعى كمصادر للمعلومات الثقافية / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ استخدام العلاقات العامة الإلكترونية لتحقيق الرضا الوظيفى للعاملين فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر : دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.إ استخدام العلاقات العامة الإلكترونية لتحقيق الرضا الوظيفى للعاملين فى الشركات متعددة الجنسيات العاملة فى مصر : دراسة تطبيقية على قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.د دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.د دور المواقع الإلكترونية فى تسويق الأحداث الخاصة : دراسة تطبيقية على عينة من المواقع الإلكترونية الحكومية و الخاصة و الأجنبية / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.ص صورة جهاز الشرطة عقب ثورة يناير 2011 و آليات تحسينها: دراسة ميدانية على عينة من الجماهير و رجال الشرطة / Cai01.15.03.M.Sc.2015.مح.ص صورة جهاز الشرطة عقب ثورة يناير 2011 و آليات تحسينها: دراسة ميدانية على عينة من الجماهير و رجال الشرطة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان

فى ظل التطورات التكنولوجية المذهلة التى يشهدها العالم فى مجالت الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات تأتى أهمية الدراسة كاملة فى بحث دور المواقع الإلكترونية بما تحويه من وسائط إعلامية و تطبيقات تكنولوجية فى تسويق الأحداث الخاصة: تلك الأحداث التى تعد موردا بارزا لتنمية الإقتصاد القومى للدول و تعزيز فرص الإستثمار فيها نظرا لما يتصل بهذه الصناعة الضخمة من مجالات إقتصادية وثيقة الصلة كمجالات السياحة و الضيافة و الفندقة و الدعاية و الإعلان و الطباعة و النشر و النقل و المواصلات و غيرها. و بناءا على ما سبق تكمن مشكلة الدراسة فى سبل صياغة معايير علمية دقيقة لتسويق تلك الأحداث عبر الإنترنت بما تتضمنه تلك الشبكة من مواقع نحوى برامج و روابط بحثية إلكترونية متعددة و من ثم كان إعتماد الباحث على نظرية الإتصال الحوارى عبر الإنترنت التى قدمت خمسة مبادئ حوارية يمكن تطبيقها على مواقع الأحداث الخاصة الإلكترونية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image