header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من خلال الأنشطة الاستقصائية = Developing grammatical concepts for preparatory grade students through inquiry activities / محمد لطفى عبدالقادر شرف ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد لطفى عبدالقادر شرف : 2014Description: 361 ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing grammatical concepts for preparatory grade students through inquiry activities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث الحالى كيفية تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى من خلال الأنشطة الاستقصائية: و ذلك من خلال تحديد المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ الصف الثالث الإعدادى: بالإضافة إلى معرفة أسس و مكونات الأنشطة الاستقصائية المناسبة لتنمية المفاهيم النحوية لديهم: و كذلك التعرف على مدى فاعلية الأنشطة الاستقصائية فى تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. استخدم الباحث المنهج الوصفى التحليلى: و المنهج شبه التجريبى. اختبار تحصيلى للمفاهيم النحوية لتلاميذ الصف الثالث الإعدادى: قائمة المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ الصف الثالث الاعدادى: كراسة الأنشطة الاستقصائية: دليل المعلم. تكونت عينة البحث من مجموعتين إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة: حيث تتمثل المجموعة البحثية التجريبية من تلاميذ الصف الثالث الإعدادى من مدرسة فاطمة جوهر بشطانوف مركز أشمون محافظة المنوفية: و المجموعة الضابطة من تلاميذ الصف الثالث الاعدادى بمدرسة قورص الإعدادية: مركز أشمون: محافظة المنوفية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020321000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 20321.CD Not for loan 01020100020321000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ا استراتيجية تعليمية قائمة على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات سرعة القراءة باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادى / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ا استراتيجية تعليمية قائمة على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات سرعة القراءة باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادى / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ت تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من خلال الأنشطة الاستقصائية = Developing grammatical concepts for preparatory grade students through inquiry activities / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ت تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من خلال الأنشطة الاستقصائية = Developing grammatical concepts for preparatory grade students through inquiry activities / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف فاعلية إستراتيجية مقترحة قائمة علي الأنشطة الإثرائية في تنمية مستويات تحصيل المفاهيم التاريخية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي و اتجاهاتهم نحو المادة = The Effectiveness of a Proposed Enrichment Activities- Based Strategy to Develop the Levels of Historical Concepts Achievement in the Pupils of the First Preparatory Grade and Their Attitudes towards the Subject /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث الحالى كيفية تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى من خلال الأنشطة الاستقصائية: و ذلك من خلال تحديد المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ الصف الثالث الإعدادى: بالإضافة إلى معرفة أسس و مكونات الأنشطة الاستقصائية المناسبة لتنمية المفاهيم النحوية لديهم: و كذلك التعرف على مدى فاعلية الأنشطة الاستقصائية فى تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادى. استخدم الباحث المنهج الوصفى التحليلى: و المنهج شبه التجريبى. اختبار تحصيلى للمفاهيم النحوية لتلاميذ الصف الثالث الإعدادى: قائمة المفاهيم النحوية المناسبة لتلاميذ الصف الثالث الاعدادى: كراسة الأنشطة الاستقصائية: دليل المعلم. تكونت عينة البحث من مجموعتين إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة: حيث تتمثل المجموعة البحثية التجريبية من تلاميذ الصف الثالث الإعدادى من مدرسة فاطمة جوهر بشطانوف مركز أشمون محافظة المنوفية: و المجموعة الضابطة من تلاميذ الصف الثالث الاعدادى بمدرسة قورص الإعدادية: مركز أشمون: محافظة المنوفية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image