header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الذكاء الاصطناعى لحل مشكلات صيانة شبكات الحاسب و تنمية اتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحو التعلم من بعد / عبدالرؤوف محمد محمد إسماعيل ؛ إشراف نبيل جاد عزمى : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالرؤوف محمد محمد إسماعيل : 2015Description: 300 ص ؛ 25سمOther title:
  • The Effectiveness of E - learning environment based on artificial intelligence in solving the problems of maintenance of computer networks and developing attitudes of students of education Technology section toward distance learning [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تجيب هذه الدراسة عن مجموعة من التساؤلات منها: ما مشكلات صيانة شبكات الحاسب التى يواجهها طلاب تكنولوجيا التعليم؟: ما صورة بناء بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الذكاء الاصطناعى لحل مشكلات صيانة شبكات الحاسب لدى طلاب تكنولوجيا التعليم؟: ما فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الذكاء الاصطناعى فى تنمية اتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحو التعلم من بعد ؟. تناولت الدراسة الخطوات و الإجراءات العامة فى بناء أدوات القياس التى تشتمل على بطاقة الملاحظة لقياس أداء الطلاب فى حل المشكلات بالإضافة إلى تصميم اختبار تحصيلى فى تنمية الجانب المعرفى للمفاهيم: و تحديد مقياس اتجاه لتحديد اتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحو التعلم من بعد: و تم إجراء التجارب الاستطلاعية لهذه الأدوات: و أجريت التجربة النهائية باستخدام نمط المجموعة الواحدة و تبين من نتائج التجربة فى المجموعة التجريبية قبليًا و المجموعة التجريبية بعديًا من فاعلية بيئة التعلم الإلكترونية القائمة على الذكاء الاصطناعى فى حل مشكلات صيانة شبكات الحاسب
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020370000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 20370.CD Not for loan 01020100020370000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ب برنامج محاكاة مقترح قائم على الويب لتنمية مهارات التفكير و الاداء المهارى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ب برنامج محاكاة مقترح قائم على الويب لتنمية مهارات التفكير و الاداء المهارى فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء معايير الجودة / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الذكاء الاصطناعى لحل مشكلات صيانة شبكات الحاسب و تنمية اتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحو التعلم من بعد / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ف فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الذكاء الاصطناعى لحل مشكلات صيانة شبكات الحاسب و تنمية اتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحو التعلم من بعد / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ف فاعلية توظيف أدوات الجيل الثانى للويب لتنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى : فى ضوء معايير الجودة = The effectiveness of implementing tools of web 2.0 for developing the tourist marketing skills with students of hotel secondary education , In the light of the quality standards / Cai01.23.03.Ph.D.2015.عب.ف فاعلية توظيف أدوات الجيل الثانى للويب لتنمية مهارات التسويق السياحى لدى طلاب التعليم الثانوى الفندقى : فى ضوء معايير الجودة = The effectiveness of implementing tools of web 2.0 for developing the tourist marketing skills with students of hotel secondary education , In the light of the quality standards / Cai01.23.03.Ph.D.2015.فا.إ إنتـاج وإدارة محتـوى إلكترونـي لمادة العلـوم بالمـرحـلـة الثـانوية بـالأردن وأثره علـى بـعض نواتج تعلمـهم ودافعـيتهم للتعلـم الإلكتروني /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تجيب هذه الدراسة عن مجموعة من التساؤلات منها: ما مشكلات صيانة شبكات الحاسب التى يواجهها طلاب تكنولوجيا التعليم؟: ما صورة بناء بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الذكاء الاصطناعى لحل مشكلات صيانة شبكات الحاسب لدى طلاب تكنولوجيا التعليم؟: ما فاعلية بيئة تعلم إلكترونية قائمة على الذكاء الاصطناعى فى تنمية اتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحو التعلم من بعد ؟. تناولت الدراسة الخطوات و الإجراءات العامة فى بناء أدوات القياس التى تشتمل على بطاقة الملاحظة لقياس أداء الطلاب فى حل المشكلات بالإضافة إلى تصميم اختبار تحصيلى فى تنمية الجانب المعرفى للمفاهيم: و تحديد مقياس اتجاه لتحديد اتجاهات طلاب تكنولوجيا التعليم نحو التعلم من بعد: و تم إجراء التجارب الاستطلاعية لهذه الأدوات: و أجريت التجربة النهائية باستخدام نمط المجموعة الواحدة و تبين من نتائج التجربة فى المجموعة التجريبية قبليًا و المجموعة التجريبية بعديًا من فاعلية بيئة التعلم الإلكترونية القائمة على الذكاء الاصطناعى فى حل مشكلات صيانة شبكات الحاسب

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image