header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

مَنْهَجٌ مُقْتَرَحٌ لِلْعُلُومِ لِتَلامِيذِ الصّفِ الثّالِثِ الْابْتِدَائِيِّ : فِـي ضَوْءِ احْتِياجَاتِهِم وأثَـرُهُ فِي تَحْصيلِهِم / مَجْدِي يُونُس مُحَمَّد النُوحِي ؛ اشراف مُحَمَّد صَابِر سَلِيم أمَانِي مُحَمّد سَعْد الدِين الْمُوجِي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مَجْدِي يُونُس مُحَمَّد النُوحِي : 2015Description: 312ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A proposed curriculum for science for grade 3 students : In light of their needs and its effect of their achievement [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قِسْمً الْمَنَاهِجِ وطُرُقُ التّدَّرِيسِ Summary: هَدَفُ الْبَحْثِ الْحَالِي هُو تَأهِيل تَلامِيذ الصّفِ الثّالِثِ الْابْتِدَائِيِّ: لِدِرَاسَةِ الْعُلومِ فِي الصُفُوُفِ التَالِيةِ مِن خَلالِ فَاعِلِيَّةِ مَنْهَجِ مُقْتَرَحٍ لِلْعُلُوُمِ لِلصَّفِ الثَالِثِ الابْتِدَائِيِّ فِي ضَوْءِ احْتِيَاجَاتِهِم: وأثَرُهُ فِي التَّحْصِيِلِ الدِرَاسِيِّ لَدَيِهِم؛ بِمَا يَتَضَمَّنُهُ مِن مَعْلُومَاتٍ ومَفَاهِيمٍ عِلْمِيَّةٍ أسَاسِيَّةٍ فِي بِنْيةِ الْعِلْمِ الْمَعْرِفِيَّةِ. تَمّ تَطْبِيقُ وَحْدَة الطَاقَةِ مِن التَصَورِ الْمُقْتَرَحِ لِلْمَنْهَجِ عَلَى مَجْمُوعَة تَجْرِيبِيَّةِ مُكَوّنَةٍ مِن تِسْعَةِ وثَلاثِين (39) مِن التَلامِيذِ بِمَدْرَسَةِ أمِ الْمُؤمِنِينِ بِإدَارَةِ الْعَجْوزَةِ التَّعْلِيمِيَّةِ والتَابِعَةِ لِمُحَافَظَةِ الْجِيزَةِ بِجُمْهُورِيَّةِ مصر الْعَرَبِيَّةِ: وكَذَلِكَ تَطْبِيق اخْتِبَار تَحْصِيلِي مُكَون مِن عِشْرِين مُفْرَدَةٍ: وَقَدْ اسْتُخْدِمَت مُعَادَلَة ألْفَا كُرُونْبَاخ(Alpha Coronpach) لِتَعْيين الثَبَاتِ حَيث بَلَغَت(0.92): وَلِحِسَابِ الصِدْقِ الذَاتِيِّ لِلْاخْتِبَارِ تَمَّ حِسَابُ ( مُعَامِل الثَبَاتِ)1\2= (0.92)1\2= 0.96.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.مح.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020600000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.مح.م (Browse shelf(Opens below)) 20600.CD Not for loan 01020100020600000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2015.فا.ت تصور مقترح لمنهج الاقتصاد المنزلى للمرحلة الابتدائية فى ضوء أهدافه المنشودة = A suggested proposal for home economics the curriculum at the primary stage in light of its desired goals / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مح.أ الأخطاء اللغوية الشائعة فى التعبير الشفوي لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية أسبابها و مقترحات علاجها = The common linguistic mistakes in the oral expression to the preparatory stage students the reasons and the suggestions of the recovery / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مح.أ الأخطاء اللغوية الشائعة فى التعبير الشفوي لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية أسبابها و مقترحات علاجها = The common linguistic mistakes in the oral expression to the preparatory stage students the reasons and the suggestions of the recovery / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مح.م مَنْهَجٌ مُقْتَرَحٌ لِلْعُلُومِ لِتَلامِيذِ الصّفِ الثّالِثِ الْابْتِدَائِيِّ : فِـي ضَوْءِ احْتِياجَاتِهِم وأثَـرُهُ فِي تَحْصيلِهِم / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مح.م مَنْهَجٌ مُقْتَرَحٌ لِلْعُلُومِ لِتَلامِيذِ الصّفِ الثّالِثِ الْابْتِدَائِيِّ : فِـي ضَوْءِ احْتِياجَاتِهِم وأثَـرُهُ فِي تَحْصيلِهِم / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ استخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى = Using blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ استخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى = Using blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قِسْمً الْمَنَاهِجِ وطُرُقُ التّدَّرِيسِ

هَدَفُ الْبَحْثِ الْحَالِي هُو تَأهِيل تَلامِيذ الصّفِ الثّالِثِ الْابْتِدَائِيِّ: لِدِرَاسَةِ الْعُلومِ فِي الصُفُوُفِ التَالِيةِ مِن خَلالِ فَاعِلِيَّةِ مَنْهَجِ مُقْتَرَحٍ لِلْعُلُوُمِ لِلصَّفِ الثَالِثِ الابْتِدَائِيِّ فِي ضَوْءِ احْتِيَاجَاتِهِم: وأثَرُهُ فِي التَّحْصِيِلِ الدِرَاسِيِّ لَدَيِهِم؛ بِمَا يَتَضَمَّنُهُ مِن مَعْلُومَاتٍ ومَفَاهِيمٍ عِلْمِيَّةٍ أسَاسِيَّةٍ فِي بِنْيةِ الْعِلْمِ الْمَعْرِفِيَّةِ. تَمّ تَطْبِيقُ وَحْدَة الطَاقَةِ مِن التَصَورِ الْمُقْتَرَحِ لِلْمَنْهَجِ عَلَى مَجْمُوعَة تَجْرِيبِيَّةِ مُكَوّنَةٍ مِن تِسْعَةِ وثَلاثِين (39) مِن التَلامِيذِ بِمَدْرَسَةِ أمِ الْمُؤمِنِينِ بِإدَارَةِ الْعَجْوزَةِ التَّعْلِيمِيَّةِ والتَابِعَةِ لِمُحَافَظَةِ الْجِيزَةِ بِجُمْهُورِيَّةِ مصر الْعَرَبِيَّةِ: وكَذَلِكَ تَطْبِيق اخْتِبَار تَحْصِيلِي مُكَون مِن عِشْرِين مُفْرَدَةٍ: وَقَدْ اسْتُخْدِمَت مُعَادَلَة ألْفَا كُرُونْبَاخ(Alpha Coronpach) لِتَعْيين الثَبَاتِ حَيث بَلَغَت(0.92): وَلِحِسَابِ الصِدْقِ الذَاتِيِّ لِلْاخْتِبَارِ تَمَّ حِسَابُ ( مُعَامِل الثَبَاتِ)1\2= (0.92)1\2= 0.96.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image