header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج إرشادي لتنمية القيم التربوية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت = Effectiveness of counseling programme on developing educational values of secondary school students in Kuwait / محمد عودة هميم مناحي الخالدي ؛ اشراف عبد الله محمود سليمان : على السيد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد عودة هميم مناحي الخالدي : 2015Description: 207ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of counseling programme on developing educational values of secondary school students in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى تنمية قيمة التسامح وتنمية قيمة الولاء للوطن لدى الأبناء وتنمية قيمة الميل للقراءة والإطلاع وتنمية قيمة الوسطية وقيمة العلم وقيمة القدوة: وبلغ حجم العينة (60): تم تقسيمهم إلى (30) تجريبية: و(30) ضابطة: من مدرسة أحمد شهاب الدين الثانوية في محافظة العاصمة التعليمية: بدولة الكويت: وتمثلت أدوات الدراسة فى مقياس القيم التربوية (إعداد الباحث): وبرنامج إرشادي لتنمية القيم التربوية (إعداد الباحث): وتمت معالجة البيانات إحصائيًّا من خلال البرنامج الإحصائى (إس بى إس إس): وأوضحت النتائج: على أنه توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة القراءة والإطلاع لدى المجموعة التجريبية: كما توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة الولاء للوطن لدى المجموعة التجريبية: وتوجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة التسامح لدى المجموعة التجريبية: ولا توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة العلم لدى المجموعة التجريبية: ولا توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس البعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة القدوة لدى المجموعة التجريبية: وتوجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة الوسطية لدى المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020602000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 20602.CD Not for loan 01020100020602000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ت تنمية دافعية الإنجاز بإستخدام البرمجة اللغوية العصبية و العلاج المعرفي السلوكي لتلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ت تنمية دافعية الإنجاز بإستخدام البرمجة اللغوية العصبية و العلاج المعرفي السلوكي لتلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية القيم التربوية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت = Effectiveness of counseling programme on developing educational values of secondary school students in Kuwait / Cai01.23.04.Ph.D.2015.مح.ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية القيم التربوية لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت = Effectiveness of counseling programme on developing educational values of secondary school students in Kuwait / Cai01.23.04.Ph.D.2015.نر.ب برنامج إرشادي لتخفيف ضغوط ما بعد الصدمة و أثره على بعض المتغيرات النفسية لدى عينة من الطلاب المتفوقين بسوريا / Cai01.23.04.Ph.D.2015.نر.ب برنامج إرشادي لتخفيف ضغوط ما بعد الصدمة و أثره على بعض المتغيرات النفسية لدى عينة من الطلاب المتفوقين بسوريا / Cai01.23.04.Ph.D.2016.أح.ب برنامج إرشادى لتحسين اَداء الوظائف الوالدية لدى المعاقين عقليًا القابلين للتعليم و أثره على السلوك الإجتماعى الإيجابى لديهم /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي

هدفت الدراسة الحالية إلى تنمية قيمة التسامح وتنمية قيمة الولاء للوطن لدى الأبناء وتنمية قيمة الميل للقراءة والإطلاع وتنمية قيمة الوسطية وقيمة العلم وقيمة القدوة: وبلغ حجم العينة (60): تم تقسيمهم إلى (30) تجريبية: و(30) ضابطة: من مدرسة أحمد شهاب الدين الثانوية في محافظة العاصمة التعليمية: بدولة الكويت: وتمثلت أدوات الدراسة فى مقياس القيم التربوية (إعداد الباحث): وبرنامج إرشادي لتنمية القيم التربوية (إعداد الباحث): وتمت معالجة البيانات إحصائيًّا من خلال البرنامج الإحصائى (إس بى إس إس): وأوضحت النتائج: على أنه توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة القراءة والإطلاع لدى المجموعة التجريبية: كما توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة الولاء للوطن لدى المجموعة التجريبية: وتوجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة التسامح لدى المجموعة التجريبية: ولا توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة العلم لدى المجموعة التجريبية: ولا توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس البعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة القدوة لدى المجموعة التجريبية: وتوجد فروق دالة إحصائيا بين متوسط القياس القبلي والقياس ألبعدي على مقياس القيم التربوية الخاصة بقيمة الوسطية لدى المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image