header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على نظرية النَّظْم لتنمية مهارات التعبيرين الشفهى و التحريرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on the relation among words theory for the development of the oral and written writing skills for prep stage pupils / رمضان عبدالحميد محمد عمر الزغبى ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رمضان عبدالحميد محمد عمر الزغبى : 2015Description: 431 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A program based on the relation among words theory for the development of the oral and written writing skills for prep stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث إلى تصميم برنامج مقترح لتنمية مهارات التعبيرين الشفهي و التحريري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: الوصفى: و المنهج شبه التجريبى. و استخدم الباحث للإجابة عن أسئلة البحث الأدوات الآتية: قائمة مهارات المعانى النحوية: و قائمة مهارات اختيار الألفاظ و الجمل و التعابير: و قائمة مهارات التأليف بين الألفاظ الجمل و التعابير: اختبار شفهى: و بطاقة ملاحظة: اختبار تحريرى: و قائمة معايير. و تكونت عينة البحث من (80) تلميذة من تلميذات الصف الأول الإعدادى من محافظة المنيا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.رم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020747000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.رم.ب (Browse shelf(Opens below)) 20747.CD Not for loan 01020100020747000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى تصميم برنامج مقترح لتنمية مهارات التعبيرين الشفهي و التحريري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: الوصفى: و المنهج شبه التجريبى. و استخدم الباحث للإجابة عن أسئلة البحث الأدوات الآتية: قائمة مهارات المعانى النحوية: و قائمة مهارات اختيار الألفاظ و الجمل و التعابير: و قائمة مهارات التأليف بين الألفاظ الجمل و التعابير: اختبار شفهى: و بطاقة ملاحظة: اختبار تحريرى: و قائمة معايير. و تكونت عينة البحث من (80) تلميذة من تلميذات الصف الأول الإعدادى من محافظة المنيا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image