برنامج قائم على نظرية النَّظْم لتنمية مهارات التعبيرين الشفهى و التحريرى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = A program based on the relation among words theory for the development of the oral and written writing skills for prep stage pupils / رمضان عبدالحميد محمد عمر الزغبى ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى
Material type:
- A program based on the relation among words theory for the development of the oral and written writing skills for prep stage pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.رم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020747000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.رم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 20747.CD | Not for loan | 01020100020747000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى تصميم برنامج مقترح لتنمية مهارات التعبيرين الشفهي و التحريري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و اعتمد البحث للإجابة عن أسئلته على المنهجين: الوصفى: و المنهج شبه التجريبى. و استخدم الباحث للإجابة عن أسئلة البحث الأدوات الآتية: قائمة مهارات المعانى النحوية: و قائمة مهارات اختيار الألفاظ و الجمل و التعابير: و قائمة مهارات التأليف بين الألفاظ الجمل و التعابير: اختبار شفهى: و بطاقة ملاحظة: اختبار تحريرى: و قائمة معايير. و تكونت عينة البحث من (80) تلميذة من تلميذات الصف الأول الإعدادى من محافظة المنيا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.