استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية مهارات الفهم القرائي لدي التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية = A suggested strategy based on active learning for developing the reading comprehension skills among the fifth-grade primary educable pupils in the intellectual education school / أسعد علي الصعيدي علي ؛ اشراف محمد لطفي محمد جاد : طارق محمد محمد معوض
Material type:
- A suggested strategy based on active learning for developing the reading comprehension skills among the fifth-grade primary educable pupils in the intellectual education school [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2015.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020834000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2015.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) | 20834.CD | Not for loan | 01020100020834000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالي إلى علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية باستخدام استراتيجية التعلم النشط و لتحقيق هذا الهدف قام الباحث ببناء الإستراتيجية المقترحة واستخدم الباحث المنهج شبه التجريبي للتحقق من فاعلية الإستراتيجية المقترحة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية " عينة البحث" وتوصل الباحث إلى أن الإستراتيجية المقترحة ذات فاعلية كبيرة في علاج الضعف في مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ القابلين للتعليم بالصف الخامس الإبتدائي بمدارس التربية الفكرية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.