header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير تسويق هوية المكان في تنمية المناطق الحضرية / نسرين نبيل أنور الحسيني ؛ إشراف محمد محمد البرملجي : أحمد محمد سعيد شلبي : ياسر محمود غريب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نسرين نبيل أنور الحسيني : 2015Description: 192 ص : ايض ؛ 30سمOther title:
  • Impact of urban branding on urban development [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية Summary: في هذا البحث تم تناول عدة عوامل لتحقيق هوية وصورة مميزة للمكان مثل: وجود دعم حكومي بالتعاون مع الشركات المتخصصة: سن وتعديل قوانين وتشريعات تسهل تنفيذ هذه العوامل: وجود اقتصاد إبداعي للمكان: توفير تسويق جيد كابتكار شعار مميز للمكان: توافر دعم من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي : وجود تخطيط للمكان شاملاً أو مرحلياً وفقا للشعار المتفق عليه: وجود معمار مميز يعتمد على المناطق الأثرية أو العمارة الإبداعية الحديثة: استضافة العديد من الفعاليات التي تخدم الشعار بحيث يكون أسلوب حياة لجميع المتعاملين مع المكان: كل ما سبق يجعل المكان له القدرة على التنافس العالمي وجذب الفئات المستهدفة للمكان: فيحقق العائد اقتصادي المرجو منه ليخدم باقي أنحاء المناطق الحضرية بالبلاد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020874000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت (Browse shelf(Opens below)) 20874.CD Not for loan 01020100020874000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.13.02.M.Sc.2015.مي.د دراسة العرض للاسكان من القطاعين الخاص و العام و علاقته بالطلب من الفئات الاقتصادية فى المدن المصرية الجديدة / Cai01.13.02.M.Sc.2015.مي.د دراسة العرض للاسكان من القطاعين الخاص و العام و علاقته بالطلب من الفئات الاقتصادية فى المدن المصرية الجديدة / Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت تأثير تسويق هوية المكان في تنمية المناطق الحضرية / Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت تأثير تسويق هوية المكان في تنمية المناطق الحضرية / Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت تطوير العشوائيات فى مصر : نحو إدارة فعالة لمشروعات تطوير المناطق العشوائية / Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت تطوير العشوائيات فى مصر : نحو إدارة فعالة لمشروعات تطوير المناطق العشوائية / Cai01.13.02.M.Sc.2015.نش.ت تقييم تجربة مشروع المقاول الصغير وتأثيرة على قطاع المقاولات فى مصر : طرح برنامج للتأهيل والتطوير /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

في هذا البحث تم تناول عدة عوامل لتحقيق هوية وصورة مميزة للمكان مثل: وجود دعم حكومي بالتعاون مع الشركات المتخصصة: سن وتعديل قوانين وتشريعات تسهل تنفيذ هذه العوامل: وجود اقتصاد إبداعي للمكان: توفير تسويق جيد كابتكار شعار مميز للمكان: توافر دعم من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي : وجود تخطيط للمكان شاملاً أو مرحلياً وفقا للشعار المتفق عليه: وجود معمار مميز يعتمد على المناطق الأثرية أو العمارة الإبداعية الحديثة: استضافة العديد من الفعاليات التي تخدم الشعار بحيث يكون أسلوب حياة لجميع المتعاملين مع المكان: كل ما سبق يجعل المكان له القدرة على التنافس العالمي وجذب الفئات المستهدفة للمكان: فيحقق العائد اقتصادي المرجو منه ليخدم باقي أنحاء المناطق الحضرية بالبلاد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image