تأثير تسويق هوية المكان في تنمية المناطق الحضرية / نسرين نبيل أنور الحسيني ؛ إشراف محمد محمد البرملجي : أحمد محمد سعيد شلبي : ياسر محمود غريب
Material type:
- Impact of urban branding on urban development [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100020874000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت (Browse shelf(Opens below)) | 20874.CD | Not for loan | 01020100020874000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.13.02.M.Sc.2015.مي.د دراسة العرض للاسكان من القطاعين الخاص و العام و علاقته بالطلب من الفئات الاقتصادية فى المدن المصرية الجديدة / | Cai01.13.02.M.Sc.2015.مي.د دراسة العرض للاسكان من القطاعين الخاص و العام و علاقته بالطلب من الفئات الاقتصادية فى المدن المصرية الجديدة / | Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت تأثير تسويق هوية المكان في تنمية المناطق الحضرية / | Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت تأثير تسويق هوية المكان في تنمية المناطق الحضرية / | Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت تطوير العشوائيات فى مصر : نحو إدارة فعالة لمشروعات تطوير المناطق العشوائية / | Cai01.13.02.M.Sc.2015.نس.ت تطوير العشوائيات فى مصر : نحو إدارة فعالة لمشروعات تطوير المناطق العشوائية / | Cai01.13.02.M.Sc.2015.نش.ت تقييم تجربة مشروع المقاول الصغير وتأثيرة على قطاع المقاولات فى مصر : طرح برنامج للتأهيل والتطوير / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
في هذا البحث تم تناول عدة عوامل لتحقيق هوية وصورة مميزة للمكان مثل: وجود دعم حكومي بالتعاون مع الشركات المتخصصة: سن وتعديل قوانين وتشريعات تسهل تنفيذ هذه العوامل: وجود اقتصاد إبداعي للمكان: توفير تسويق جيد كابتكار شعار مميز للمكان: توافر دعم من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي : وجود تخطيط للمكان شاملاً أو مرحلياً وفقا للشعار المتفق عليه: وجود معمار مميز يعتمد على المناطق الأثرية أو العمارة الإبداعية الحديثة: استضافة العديد من الفعاليات التي تخدم الشعار بحيث يكون أسلوب حياة لجميع المتعاملين مع المكان: كل ما سبق يجعل المكان له القدرة على التنافس العالمي وجذب الفئات المستهدفة للمكان: فيحقق العائد اقتصادي المرجو منه ليخدم باقي أنحاء المناطق الحضرية بالبلاد
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.