header
Image from OpenLibrary

علاقة غياب الأب بنمو كل من السلوك الانفعالي والمعرفي والاجتماعى والنفس حركى لدى التلاميذ خلال مراحل عمرية مختلفة = The relationship between Father's absence and emotional, cognitive, social and psycho-motor development of their students through different ages / نجوى محمد عبدالمعطي عبدالحميد ؛ اشراف محمد عاطف عطيفى : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : نجوى محمد عبدالمعطي عبدالحميد : 2015Description: 182ص ؛ 25سمOther title:
  • The relationship between Father's absence and emotional, cognitive, social and psycho-motor development of their students through different ages [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي Summary: تهدف الدراسة الى التعرف على علاقة غياب الأب بنمو كل من السلوك الانفعالي والمعرفي والاجتماعى والنفس حركى لدى التلاميذ خلال مراحل عمرية مختلفة والعلاقة الارتباطية بين غياب الأب (بالسفر : بالطلاق : بالوفاء) ونمو السلوك الانفعالى والمعرفى والاجتماعى والنفس حركى لدى التلاميذ خلال مراحل عمرية مختلفة ( رياض الأطفال -الابتدائية - الاعدادية - الثانوية) واعتمدت الباحثة فى هذة الدراسة على المنهج الوصفى الارتباطى وبلغت عينة الدراسة 300 تلميذ وتلميذة مقسمة على 150 بنات 150 بنين وقد تم اختيارها من تلاميذ الصف الثانى من كل مرحلة تعليمية بمدارس ادارتى العجوزة وشمال بمحافظة الجيزة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020944000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ع (Browse shelf(Opens below)) 20944.CD Not for loan 01020100020944000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب برنامج تربوي للحد من العجز المتعلم وأثره على توجهات الأهداف و الإنهاك النفسي و التحصيل الدراسي لدى طالبات جامعة الطائف / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب برنامج تربوي للحد من العجز المتعلم وأثره على توجهات الأهداف و الإنهاك النفسي و التحصيل الدراسي لدى طالبات جامعة الطائف / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ع علاقة غياب الأب بنمو كل من السلوك الانفعالي والمعرفي والاجتماعى والنفس حركى لدى التلاميذ خلال مراحل عمرية مختلفة = The relationship between Father's absence and emotional, cognitive, social and psycho-motor development of their students through different ages / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ع علاقة غياب الأب بنمو كل من السلوك الانفعالي والمعرفي والاجتماعى والنفس حركى لدى التلاميذ خلال مراحل عمرية مختلفة = The relationship between Father's absence and emotional, cognitive, social and psycho-motor development of their students through different ages / Cai01.23.09.Ph.D.2015.ني.ب برنامج قائم على نظرية تجهيز المعلومات لتنمية مهارات الاستذكار و الاتجاه نحو الدراسة و التحصيل الأكاديمى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.Ph.D.2015.ني.ب برنامج قائم على نظرية تجهيز المعلومات لتنمية مهارات الاستذكار و الاتجاه نحو الدراسة و التحصيل الأكاديمى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.Ph.D.2015.ها.د دراسة مقارنة للقيم الاجتماعية والذكاء الاجتماعي للمراهقين الأكثر متابعة لبعض المسلسلات التليفزيونية المصرية والتركية المدبلجة والأقل متابعة لها /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي

تهدف الدراسة الى التعرف على علاقة غياب الأب بنمو كل من السلوك الانفعالي والمعرفي والاجتماعى والنفس حركى لدى التلاميذ خلال مراحل عمرية مختلفة والعلاقة الارتباطية بين غياب الأب (بالسفر : بالطلاق : بالوفاء) ونمو السلوك الانفعالى والمعرفى والاجتماعى والنفس حركى لدى التلاميذ خلال مراحل عمرية مختلفة ( رياض الأطفال -الابتدائية - الاعدادية - الثانوية) واعتمدت الباحثة فى هذة الدراسة على المنهج الوصفى الارتباطى وبلغت عينة الدراسة 300 تلميذ وتلميذة مقسمة على 150 بنات 150 بنين وقد تم اختيارها من تلاميذ الصف الثانى من كل مرحلة تعليمية بمدارس ادارتى العجوزة وشمال بمحافظة الجيزة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.