header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}{uئإإ٠}ى {uئإإ٧}{uئإإ٣}وذج أ{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م {uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى = Strategy depends on dimensions learning model develop the Arabic Language skills and thinking skills among students in first grade secondary / أسامة عبدالنبى عبداللاه خيرالله ؛ إشراف {uئإأآ}{uئإإ٠}ى أ{uئإء٣}{uئإإ٣}د {uئإإ٣}د{uئإؤآ}ور : {uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ر {uئإأآ}{uئإ٩١}دا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}{uئإأأ}م {uئإإ٣}{uئإء٣}{uئإإ٣}د

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسامة عبدالنبى عبداللاه خيرالله : 2015Description: 459 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Strategy depends on dimensions learning model develop the Arabic Language skills and thinking skills among students in first grade secondary [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: {uFE97}{uFEB3}{uFE97}{uFEEC}دف ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإء٣}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}ية {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى طــ{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}م: {uئإ٩١}{uئإإ٠}{uئإأإ} {uئإأآ}دد ا{uئإؤئ}مجمو{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}{uئإ٩آ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}لى {uئإآ٣}{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٩٤} و {uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئآئإ}ن ط{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩١}ــ{uئإ٨إ}: ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} أر{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٩٤} و {uئإ٩آ}{uئإئأ}{uئإ٩آ}ون ط{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}: و ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإآئ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ط{uئإ٩٤} {uئإ٩آ}{uئإئأ}{uئإ٩آ}{uئإ٩٤} و {uئإ٩آ}{uئإئأ}{uئإ٩آ}ون ط{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}. أدوات ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}ث: - {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}ـ{uئإ٩١}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}ـ{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}م. - ا{uئإء٧}{uئإ٩٧}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ر ا{uئإئ٧}داء ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإء٣}ر{uئآئإ}رى {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات (ا{uئإئآ}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ع: ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}راءة: ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإ٩٧}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}{uئإ٩٤}): {uئإؤئ}ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}م - {uئإ٩١}ط{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإئأ}{uئإء٣}ظ{uئإ٩٤} ا{uئإئ٧}داء ا{uئإؤئ}ـ{uئإآ٧}{uئإؤ٤}وى {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}ـ{uئإ٨إ}رة ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإء٣}ـدث {uئإؤ٣}ـى {uئإآئ}ـوء {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}ـــ{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}ــــ{uئإ٨إ}ارت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإء٣}دث. - {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}م{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإ٩١}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}م - ا{uئإء٧}{uئإ٩٧}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ر {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ام فى {uئإآئ}وء {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020974000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.إ (Browse shelf(Opens below)) 20974.CD Not for loan 01020100020974000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2015.Ya.S A Systematic approach -based Program in developing some English language literacy skills at preparatory stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أح.ت تطوير الأداء اللغوى الشفوى فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أح.ت تطوير الأداء اللغوى الشفوى فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.إ ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}{uئإإ٠}ى {uئإإ٧}{uئإإ٣}وذج أ{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م {uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى = Strategy depends on dimensions learning model develop the Arabic Language skills and thinking skills among students in first grade secondary / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.إ ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}{uئإإ٠}ى {uئإإ٧}{uئإإ٣}وذج أ{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م {uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى = Strategy depends on dimensions learning model develop the Arabic Language skills and thinking skills among students in first grade secondary / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.ف فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.ف فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

{uFE97}{uFEB3}{uFE97}{uFEEC}دف ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإء٣}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}ية {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى طــ{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}م: {uئإ٩١}{uئإإ٠}{uئإأإ} {uئإأآ}دد ا{uئإؤئ}مجمو{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}{uئإ٩آ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}لى {uئإآ٣}{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٩٤} و {uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئآئإ}ن ط{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩١}ــ{uئإ٨إ}: ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} أر{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٩٤} و {uئإ٩آ}{uئإئأ}{uئإ٩آ}ون ط{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}: و ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإآئ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ط{uئإ٩٤} {uئإ٩آ}{uئإئأ}{uئإ٩آ}{uئإ٩٤} و {uئإ٩آ}{uئإئأ}{uئإ٩آ}ون ط{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}. أدوات ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}ث: - {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}ـ{uئإ٩١}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}ـ{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}م. - ا{uئإء٧}{uئإ٩٧}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ر ا{uئإئ٧}داء ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإء٣}ر{uئآئإ}رى {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات (ا{uئإئآ}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ع: ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}راءة: ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإ٩٧}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}{uئإ٩٤}): {uئإؤئ}ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}م - {uئإ٩١}ط{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإئأ}{uئإء٣}ظ{uئإ٩٤} ا{uئإئ٧}داء ا{uئإؤئ}ـ{uئإآ٧}{uئإؤ٤}وى {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإأ}ـ{uئإ٨إ}رة ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإء٣}ـدث {uئإؤ٣}ـى {uئإآئ}ـوء {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}ـــ{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}ــــ{uئإ٨إ}ارت ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإء٣}دث. - {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}م{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإ٩١}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}م - ا{uئإء٧}{uئإ٩٧}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ر {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ام فى {uئإآئ}وء {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image