header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر برنامج تدريبى لمهارات ما وراء المعرفة فى تنمية مهارات حل المشكلات و التفاوض لدى الطلاب ذوى الأسلوب المعرفى المترو المندفع فى المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / حمزه خضر عامر الشهرى ؛ إشراف نادية محمود شريف : منى حسن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حمزه خضر عامر الشهرى : 2015Description: 251 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of training program based on meta - cognitive skills on developing problem - solving and negotiation skills in students with different cognitive styles (Reflective - Impulsive) at secondary stage in kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: يهدف البحث إلى التعرف على أثر برنامج تدريبى لمهارات ما وراء المعرفة فى تنمية مهارات حل المشكلات و التفاوض لدى الطلاب ذوى الأسلوب المعرفى المترو المندفع فى المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية: حيث قام البحث بدراسة أثر برنامج تدريبى قائم على مهارات ما وراء المعرفة و قياس اثر هذا البرنامج على متغيرين (مهارات حل المشكلات - مهارات التفاوض) لدى الطلاب ذوى الأسلوب المعرفى (المتروين - المندفعين) بالمرحلة الثانوية فى المملكة العربية السعودية: و ذلك للتعرف على أثر هذا البرنامج فى إحداث التغيير المناسب فى سلوكيات الطلاب المتروين و المندفعين: و الاستفادة من هذا البرنامج فى تحسين أدائهم الأكاديمي مستقبلا: و القدرة على حل مشكلاتهم الحياتية و ما يواجهونه من صعوبات. و تساعد نتائج هذه الدراسة الحالية مع غيرها من الدراسات فى هذا المجال فى مساعدة الأسرة و المدرسة فى الاهتمام بجانب ما وراء المعرفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.حم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100020978000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.حم.أ (Browse shelf(Opens below)) 20978.CD Not for loan 01020100020978000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2015.إي.أ أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تحسين بعض المتغيرات الأكاديمية و غير الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية من ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.09.Ph.D.2015.إي.أ أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تحسين بعض المتغيرات الأكاديمية و غير الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية من ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.09.Ph.D.2015.حم.أ أثر برنامج تدريبى لمهارات ما وراء المعرفة فى تنمية مهارات حل المشكلات و التفاوض لدى الطلاب ذوى الأسلوب المعرفى المترو المندفع فى المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.Ph.D.2015.حم.أ أثر برنامج تدريبى لمهارات ما وراء المعرفة فى تنمية مهارات حل المشكلات و التفاوض لدى الطلاب ذوى الأسلوب المعرفى المترو المندفع فى المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.Ph.D.2015.رج.ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذكاء الوجداني و خفض المشكلات السلوكية لدى التلاميذ العاديين والمنخفضي في التحصيل الدراسي بمرحلة التعليم الأساسي بالجماهيرية الليبية = The effectiveness of a training program for developing emotional intelligence and reducing the behavioral problems of the Ordinary and low in acquiring skills among students in the primary stage, Libyan Great Jamahiriya / Cai01.23.09.Ph.D.2015.رج.ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذكاء الوجداني و خفض المشكلات السلوكية لدى التلاميذ العاديين والمنخفضي في التحصيل الدراسي بمرحلة التعليم الأساسي بالجماهيرية الليبية = The effectiveness of a training program for developing emotional intelligence and reducing the behavioral problems of the Ordinary and low in acquiring skills among students in the primary stage, Libyan Great Jamahiriya / Cai01.23.09.Ph.D.2015.سا.ع علاقة الوعى الاختبارى بالأداء الناتج من اختبار تحصيلى لاختيار من متعدد مبنى وفق نموذج راش على طلبة المرحلة الثانوية بدولة الكويت /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

يهدف البحث إلى التعرف على أثر برنامج تدريبى لمهارات ما وراء المعرفة فى تنمية مهارات حل المشكلات و التفاوض لدى الطلاب ذوى الأسلوب المعرفى المترو المندفع فى المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية: حيث قام البحث بدراسة أثر برنامج تدريبى قائم على مهارات ما وراء المعرفة و قياس اثر هذا البرنامج على متغيرين (مهارات حل المشكلات - مهارات التفاوض) لدى الطلاب ذوى الأسلوب المعرفى (المتروين - المندفعين) بالمرحلة الثانوية فى المملكة العربية السعودية: و ذلك للتعرف على أثر هذا البرنامج فى إحداث التغيير المناسب فى سلوكيات الطلاب المتروين و المندفعين: و الاستفادة من هذا البرنامج فى تحسين أدائهم الأكاديمي مستقبلا: و القدرة على حل مشكلاتهم الحياتية و ما يواجهونه من صعوبات. و تساعد نتائج هذه الدراسة الحالية مع غيرها من الدراسات فى هذا المجال فى مساعدة الأسرة و المدرسة فى الاهتمام بجانب ما وراء المعرفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image