header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكير الابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى = Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic / صبرى عوض بدر على ؛ اشراف أسماء محمد محمود السيرسى : سميرة أبوالحسن عبدالسلام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : صبرى عوض بدر على : 2015Description: 181 ص ؛ 25سمOther title:
  • Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: تهدف الدراسة الى التعرف على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكي رالابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى: و تتمثل عينة الدراسة من تلاميذ الصف الثانى الابتدائى من المرحلة الأساسية و بلغ عددهم (20) تلميذاً: و استخدم الباحث مقياس فرز صعوبات التعلم: اختبار اللغة: مقياس التفكير الابتكارى و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطات درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لاختبار اللغة: التفكير الإبتكارى و الدرجة الكلية للاختبارات لصالح أفراد المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021000000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب (Browse shelf(Opens below)) 21000.CD Not for loan 01020100021000000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ب برنامج تدريبى سلوكى لخفض اضطراب اللجلجة و تحسين الطلاقة اللفظية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم و أثره على الثقة بالنفس = Training program to reduce stuttering behavioral disorder and improve verbal fluency have children episode preparatory with learning disabilities and their impact on selfe confident / Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى = Efficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development / Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى = Efficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development / Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب برنامج قائم على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكير الابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى = Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic / Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب برنامج قائم على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكير الابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى = Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic / Cai01.23.07.M.Sc.2015.طا.ف فى تنمية التفكير الناقد و حل المشكلات لدى عينة من الموهوبين بالحلقة الإعدادية (TRIZ) فاعلية برنامج تدريبى باستخدام مبادئ = Effectiveness of training program by using principles (TRIZ) on developing critical thinking and problems solving for sample of the gifted preparatory stage students / Cai01.23.07.M.Sc.2015.طا.ف فى تنمية التفكير الناقد و حل المشكلات لدى عينة من الموهوبين بالحلقة الإعدادية (TRIZ) فاعلية برنامج تدريبى باستخدام مبادئ = Effectiveness of training program by using principles (TRIZ) on developing critical thinking and problems solving for sample of the gifted preparatory stage students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

تهدف الدراسة الى التعرف على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكي رالابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى: و تتمثل عينة الدراسة من تلاميذ الصف الثانى الابتدائى من المرحلة الأساسية و بلغ عددهم (20) تلميذاً: و استخدم الباحث مقياس فرز صعوبات التعلم: اختبار اللغة: مقياس التفكير الابتكارى و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطات درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى لاختبار اللغة: التفكير الإبتكارى و الدرجة الكلية للاختبارات لصالح أفراد المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image