header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى = Efficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development / حنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : محمد السيد صديق

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم : 2015Description: 148 ص ؛ 25سمOther title:
  • Efficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى فاعلية برنامج أنشطة اللعب فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. و قد تكونت عينة الدراسة من (8) أطفال (4) ذكور (4) إناث من ذوى صعوبات التعلم النمائى: تتراوح أعمارهم من (4-6) سنوات و هم من مدرسة فخر الدقهلية الرسمية للغات بمدينة المنصورة: و قد توصلت نتائج الدراسة إلى نجاح البرنامج و أنه ذو أثر فعال فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الإنجاز للأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: التعرف على الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى رياض الأطفال. الربط بين التفكير الابتكارى و ذوى صعوبات التعلم النمائى. الربط بين دافعية الانجاز و ذوى صعوبات التعلم النمائى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021092000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف (Browse shelf(Opens below)) 21092.CD Not for loan 01020100021092000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.M.Sc.2015.إى.أ أثر برنامج تدريبى قائم على أساليب التواصل مع الأطفال المعاقين سمعيا فى تنمية النضج الاجتماعى لديهم / Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ب برنامج تدريبى سلوكى لخفض اضطراب اللجلجة و تحسين الطلاقة اللفظية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم و أثره على الثقة بالنفس = Training program to reduce stuttering behavioral disorder and improve verbal fluency have children episode preparatory with learning disabilities and their impact on selfe confident / Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ب برنامج تدريبى سلوكى لخفض اضطراب اللجلجة و تحسين الطلاقة اللفظية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم و أثره على الثقة بالنفس = Training program to reduce stuttering behavioral disorder and improve verbal fluency have children episode preparatory with learning disabilities and their impact on selfe confident / Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى = Efficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development / Cai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى = Efficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development / Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب برنامج قائم على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكير الابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى = Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic / Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب برنامج قائم على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكير الابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى = Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى فاعلية برنامج أنشطة اللعب فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. و قد تكونت عينة الدراسة من (8) أطفال (4) ذكور (4) إناث من ذوى صعوبات التعلم النمائى: تتراوح أعمارهم من (4-6) سنوات و هم من مدرسة فخر الدقهلية الرسمية للغات بمدينة المنصورة: و قد توصلت نتائج الدراسة إلى نجاح البرنامج و أنه ذو أثر فعال فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الإنجاز للأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: التعرف على الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى رياض الأطفال. الربط بين التفكير الابتكارى و ذوى صعوبات التعلم النمائى. الربط بين دافعية الانجاز و ذوى صعوبات التعلم النمائى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image