header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على الألعاب الحسية فى تحسين مدى الانتباه و التحدث و التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين / محمود سعيد محمود على ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود سعيد محمود على : 2015Description: 182 ص ؛ 25سمOther title:
  • The study title: The effectiveness of a program based on sensory games in improving the attention span, speaking and social interaction for the children with autism [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى إعداد برنامج قائم على استخدام الألعاب الحسية في تحسين كل مدى الانتباه و التحدث و التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين. وقد تكونت عينة الدراسة الكلية من (10) أطفال من الأطفال الذاتويين: تراوح العمر الزمني من (6 - 8) سنوات: و نسبة ذكائهم من (75-90) (آى كيو) : و قد استخدم الباحث فى هذه الدراسة الأدوات التالية: (مقياس تقدير توحد الطفولة (سى ايه آر أس): بطاقة ملاحظة لتقييم مدى الانتباه: بطاقة تقدير مهارة التحدث: قائمة تقدير التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين): و قد أظهرت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى تحسين كل من مدى الانتباه و التحدث و التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021120000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2015.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 21120.CD Not for loan 01020100021120000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2015.لا.أ أثر برنامج للتدريب على استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الابتكاري والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت = The effect of development programe for metacognitive strategies on developing creative thinking skills and life skills for students of intermediate stage in Kuwait / Cai01.23.09.Ph.D.2015.لا.أ أثر برنامج للتدريب على استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الابتكاري والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت = The effect of development programe for metacognitive strategies on developing creative thinking skills and life skills for students of intermediate stage in Kuwait / Cai01.23.09.Ph.D.2015.مح.ف فاعلية برنامج قائم على الألعاب الحسية فى تحسين مدى الانتباه و التحدث و التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين / Cai01.23.09.Ph.D.2015.مح.ف فاعلية برنامج قائم على الألعاب الحسية فى تحسين مدى الانتباه و التحدث و التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين / Cai01.23.09.Ph.D.2015.من.أ أثر الاستقلال الموضعي في دقة تقديرات نظرية الاستجابة للمفردة في اختبار للقدرة الرياضية لطلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن / Cai01.23.09.Ph.D.2015.من.أ أثر الاستقلال الموضعي في دقة تقديرات نظرية الاستجابة للمفردة في اختبار للقدرة الرياضية لطلبة الصف الثامن الأساسي في الأردن / Cai01.23.09.Ph.D.2015.نج.ب البروفيل النفسى للمعتمدين وغير المعتمدين على معينات التعلم من طلاب الجامعة لتنمية المتغيرات الفارقة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى إعداد برنامج قائم على استخدام الألعاب الحسية في تحسين كل مدى الانتباه و التحدث و التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين. وقد تكونت عينة الدراسة الكلية من (10) أطفال من الأطفال الذاتويين: تراوح العمر الزمني من (6 - 8) سنوات: و نسبة ذكائهم من (75-90) (آى كيو) : و قد استخدم الباحث فى هذه الدراسة الأدوات التالية: (مقياس تقدير توحد الطفولة (سى ايه آر أس): بطاقة ملاحظة لتقييم مدى الانتباه: بطاقة تقدير مهارة التحدث: قائمة تقدير التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين): و قد أظهرت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى تحسين كل من مدى الانتباه و التحدث و التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.