header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فى تنمية التفكير الناقد و حل المشكلات لدى عينة من الموهوبين بالحلقة الإعدادية (TRIZ) فاعلية برنامج تدريبى باستخدام مبادئ = Effectiveness of training program by using principles (TRIZ) on developing critical thinking and problems solving for sample of the gifted preparatory stage students / طارق يحيى عبدالمنعم محمد الظريف ؛ إشراف عبدالرحمن سيد سليمان : محمد السيد محمد صديق

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : طارق يحيى عبدالمنعم محمد الظريف : 2015Description: 308 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of training program by using principles (TRIZ) on developing critical thinking and problems solving for sample of the gifted preparatory stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدفت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية {uئإ٩١}ر{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإإ٣}{uئإ٩إ} {uئإ٩٧}دريبى {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئإء٧}دام {uئإإ٣}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}دئ (تى آر أى زيد)فى {uئإ٩٧}{uئإإ٧}مية ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}ـد و {uئإء٣}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت {uئإؤئ}دى {uئإأآ}{uئآئإ}{uئإإ٧}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}ن ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}و{uئإإآ}و{uئإ٩١}{uئآئإ}ن {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإء٣}{uئإإ٠}{uئإؤ٨}{uئإ٩٤} ا{uئإئ٩}{uئإأآ}داد{uئآئإ}{uئإ٩٤}: و {uئإ٩١}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}ت {uئإأآ}{uئآئإ}نة ا{uئإؤئ}دار{uئإآ٣}{uئإ٩٤} (٢٠) ط{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ً {uئإإ٣}و{uئإإآ}و{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ً {uئإإ٣}ــن {uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإأ}د ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}ر{uئإآئ}{uئإ٨إ} ا{uئإئ٩}{uئإأآ}ـدادى {uئإ٩١}{uئإإ٧}{uئآئإ}ن {uئإ٩١}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ط{uئإؤ٨}{uئإ٩٤} {uئإؤآ}{uئإؤ٤}ر ا{uئإؤئ}ـ{uئإآ٧}{uئآئإ}{uئإء٦} ا{uئإئ٧}ز{uئإإآ}ر{uئآئإ}{uئإ٩٤}: {uئإ٩٧}م {uئإ٩٧}{uئإؤ٨}ـ{uئإآ٣}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإإأ}م إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٧}{uئآئإ}ن ({uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ريبية - {uئإآئ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ط{uئإ٩٤}) {uئإ٩١}وا{uئإؤ٧}{uئإأء} (١٠) ط{uئإئأ}ب {uئإؤئ}{uئإؤآ}ل {uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤}: و ط{uئإ٩١}ق ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإء٣}ث د{uئإؤئ}{uئآئإ}ل ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإآ٧}ف {uئإأآ}ن ا{uئإئ٧}ط{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}و{uئإإآ}و{uئإ٩١}{uئآئإ}ن {uئإئ٥}{uئإإ٣}ـ{uئإ٨إ}ل {uئإ٩١}{uئإ٨إ}ظـ{uئإ٩٤} (٢٠١٤): و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآآ}{uئإؤ٤}و{uئإؤ٣}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩٧}{uئإ٩٧}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإ٩ئ}ون ار{uئإؤ٣}ــن (١٩٣٨- {uئإ٩٧}ر{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} أ{uئإء٣}{uئإإ٣}د {uئإأآ}{uئإ٩آ}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ن {uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإء٢}: ١٩٨٩): و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}د إ{uئإأآ}داد ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإء٣}ث: و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س {uئإء٣}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت إ{uئإأآ}داد ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإء٣}ث: {uئإ٩آ}م طبق ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإء٣}ث ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}ر{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإإ٣}{uئإ٩إ} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}در{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئإئ٢} {uئإأآ}ل{uئإئ٠} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤}: و {uئإ٩٧}و{uئإآآ}{uئإإ٠}ت ا{uئإؤئ}دار{uئإآ٣}{uئإ٩٤} إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} و{uئإ٩ئ}ود {uئإؤ٣}روق ذات د{uئإئآ}ل{uئإ٩٤} إ{uئإء٣}{uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئآئإ}ن {uئإإ٣}{uئإ٩٧}و{uئإآ٣}ــط{uئإ٨إ}ت ر{uئإ٩٧}ب در{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}ت ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}ى ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئآئإ}ن ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئإ٩١}لى و ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإأأ}دى {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}د و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س {uئإء٣}ـل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}ـ{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت فى ا{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ــ{uئإ٨إ}{uئإإ٩} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}ــ{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإأأ}ــدى: و{uئإ٩٧}و{uئإآآ}{uئإإ٠}ت أ{uئآئإ}{uئإآئ}{uئإ٨إ}ً إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} و{uئإ٩ئ}ود {uئإؤ٣}روق ذات د{uئإئآ}لة إ{uئإء٣}{uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئآئإ}ن {uئإإ٣}{uئإ٩٧}و{uئإآ٣}ط{uئإ٨إ}ت ر{uئإ٩٧}ب در{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}ت ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٧}{uئآئإ}ن ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} وا{uئإؤئ}{uئإآئ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ط{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}ى ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإأأ}دى {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}د: و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س {uئإء٣}ل ا{uئإؤئ}مـ{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت فى ا{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}{uئإإ٩} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}تجر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤}: Summary: {uئإؤآ}{uئإإ٣}{uئإ٨إ} أظ{uئإإأ}رت ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}دم و{uئإ٩ئ}ود {uئإؤ٣}روق ذات د{uئإئآ}{uئإؤئ}{uئإ٩٤} إ{uئإء٣}{uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}ية {uئإ٩١}ــ{uئآئإ}ن {uئإإ٣}{uئإ٩٧}و{uئإآ٣}ـط{uئإ٨إ}ت ر{uئإ٩٧}ب در{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}ت ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} فى ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}ـ{uئآئإ}ن ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإأأ}ـدى و ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩٧}{uئإ٩١}{uئإأأ}ـى {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}ـد و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س {uئإء٣}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.طا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021118000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2015.طا.ف (Browse shelf(Opens below)) 21118.CD Not for loan 01020100021118000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب برنامج قائم على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكير الابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى = Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic / Cai01.23.07.M.Sc.2015.صب.ب برنامج قائم على أنشطة منتسورى و أثرة على تنمية مهارات اللغة و التفكير الابتكارى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بمرحلة التعليم الأساسى = Program based on montessori activities and its impact on the development of language skills and innovative thinking among students with learning disabilities in basic / Cai01.23.07.M.Sc.2015.طا.ف فى تنمية التفكير الناقد و حل المشكلات لدى عينة من الموهوبين بالحلقة الإعدادية (TRIZ) فاعلية برنامج تدريبى باستخدام مبادئ = Effectiveness of training program by using principles (TRIZ) on developing critical thinking and problems solving for sample of the gifted preparatory stage students / Cai01.23.07.M.Sc.2015.طا.ف فى تنمية التفكير الناقد و حل المشكلات لدى عينة من الموهوبين بالحلقة الإعدادية (TRIZ) فاعلية برنامج تدريبى باستخدام مبادئ = Effectiveness of training program by using principles (TRIZ) on developing critical thinking and problems solving for sample of the gifted preparatory stage students / Cai01.23.07.M.Sc.2015.عب.ا استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات التواصل الرياضي والميل نحو المادة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي / Cai01.23.07.M.Sc.2015.عب.ا استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة لتنمية مهارات التواصل الرياضي والميل نحو المادة للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالصف الأول الإعدادي / Cai01.23.07.M.Sc.2015.ما.ب برنامج تدخل مبكر قائم على لغة الجسد و الذكاء الوجدانى و أثره على النمو اللغوى لأطفال زراعة القوقعة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدفت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية {uئإ٩١}ر{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإإ٣}{uئإ٩إ} {uئإ٩٧}دريبى {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئإء٧}دام {uئإإ٣}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}دئ (تى آر أى زيد)فى {uئإ٩٧}{uئإإ٧}مية ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}ـد و {uئإء٣}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت {uئإؤئ}دى {uئإأآ}{uئآئإ}{uئإإ٧}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}ن ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}و{uئإإآ}و{uئإ٩١}{uئآئإ}ن {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإء٣}{uئإإ٠}{uئإؤ٨}{uئإ٩٤} ا{uئإئ٩}{uئإأآ}داد{uئآئإ}{uئإ٩٤}: و {uئإ٩١}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}ت {uئإأآ}{uئآئإ}نة ا{uئإؤئ}دار{uئإآ٣}{uئإ٩٤} (٢٠) ط{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ً {uئإإ٣}و{uئإإآ}و{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ً {uئإإ٣}ــن {uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإأ}د ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}ر{uئإآئ}{uئإ٨إ} ا{uئإئ٩}{uئإأآ}ـدادى {uئإ٩١}{uئإإ٧}{uئآئإ}ن {uئإ٩١}{uئإإ٣}{uئإإ٧}ط{uئإؤ٨}{uئإ٩٤} {uئإؤآ}{uئإؤ٤}ر ا{uئإؤئ}ـ{uئإآ٧}{uئآئإ}{uئإء٦} ا{uئإئ٧}ز{uئإإآ}ر{uئآئإ}{uئإ٩٤}: {uئإ٩٧}م {uئإ٩٧}{uئإؤ٨}ـ{uئإآ٣}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإإأ}م إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٧}{uئآئإ}ن ({uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ريبية - {uئإآئ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ط{uئإ٩٤}) {uئإ٩١}وا{uئإؤ٧}{uئإأء} (١٠) ط{uئإئأ}ب {uئإؤئ}{uئإؤآ}ل {uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤}: و ط{uئإ٩١}ق ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإء٣}ث د{uئإؤئ}{uئآئإ}ل ا{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإآ٧}ف {uئإأآ}ن ا{uئإئ٧}ط{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}و{uئإإآ}و{uئإ٩١}{uئآئإ}ن {uئإئ٥}{uئإإ٣}ـ{uئإ٨إ}ل {uئإ٩١}{uئإ٨إ}ظـ{uئإ٩٤} (٢٠١٤): و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآآ}{uئإؤ٤}و{uئإؤ٣}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩٧}{uئإ٩٧}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإ٩ئ}ون ار{uئإؤ٣}ــن (١٩٣٨- {uئإ٩٧}ر{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} أ{uئإء٣}{uئإإ٣}د {uئإأآ}{uئإ٩آ}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ن {uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإء٢}: ١٩٨٩): و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}د إ{uئإأآ}داد ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإء٣}ث: و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س {uئإء٣}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت إ{uئإأآ}داد ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإء٣}ث: {uئإ٩آ}م طبق ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإء٣}ث ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}ر{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإإ٣}{uئإ٩إ} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}در{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئإئ٢} {uئإأآ}ل{uئإئ٠} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤}: و {uئإ٩٧}و{uئإآآ}{uئإإ٠}ت ا{uئإؤئ}دار{uئإآ٣}{uئإ٩٤} إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} و{uئإ٩ئ}ود {uئإؤ٣}روق ذات د{uئإئآ}ل{uئإ٩٤} إ{uئإء٣}{uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئآئإ}ن {uئإإ٣}{uئإ٩٧}و{uئإآ٣}ــط{uئإ٨إ}ت ر{uئإ٩٧}ب در{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}ت ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}ى ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئآئإ}ن ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئإ٩١}لى و ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإأأ}دى {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}د و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س {uئإء٣}ـل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}ـ{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت فى ا{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ــ{uئإ٨إ}{uئإإ٩} ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}ــ{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإأأ}ــدى: و{uئإ٩٧}و{uئإآآ}{uئإإ٠}ت أ{uئآئإ}{uئإآئ}{uئإ٨إ}ً إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} و{uئإ٩ئ}ود {uئإؤ٣}روق ذات د{uئإئآ}لة إ{uئإء٣}{uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئآئإ}ن {uئإإ٣}{uئإ٩٧}و{uئإآ٣}ط{uئإ٨إ}ت ر{uئإ٩٧}ب در{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}ت ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٧}{uئآئإ}ن ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} وا{uئإؤئ}{uئإآئ}{uئإ٨إ}{uئإ٩١}ط{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}ى ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإأأ}دى {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}د: و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س {uئإء٣}ل ا{uئإؤئ}مـ{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت فى ا{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}{uئإإ٩} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}تجر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤}:

{uئإؤآ}{uئإإ٣}{uئإ٨إ} أظ{uئإإأ}رت ا{uئإؤئ}درا{uئإآ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}دم و{uئإ٩ئ}ود {uئإؤ٣}روق ذات د{uئإئآ}{uئإؤئ}{uئإ٩٤} إ{uئإء٣}{uئإآآ}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}ية {uئإ٩١}ــ{uئآئإ}ن {uئإإ٣}{uئإ٩٧}و{uئإآ٣}ـط{uئإ٨إ}ت ر{uئإ٩٧}ب در{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}ت ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}و{uئإأآ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}ر{uئآئإ}{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} فى ا{uئإؤئ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}ـ{uئآئإ}ن ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإأأ}ـدى و ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإ٩٧}{uئإ٩١}{uئإأأ}ـى {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر ا{uئإؤئ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإؤ٧}ـد و {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٨إ}س {uئإء٣}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٧}{uئإؤآ}{uئإئأ}ت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image