header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / أسماء فرغلى سيد فرج ؛ إشراف على أحمد مدكور : صابر عبدالمنعم محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسماء فرغلى سيد فرج : 2015Description: 375 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of an instructional strategy based on linguistic analysis approach on developing phonological awareness, speech, speaking, and reading aloud skills for the preparatory school pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف هذه الرسالة الى معرفة فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و النحت و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تتمثل أهمية هذه الدراسة الى تقديم دليل للمعلم بتناول مهارات الوعى الصوتى و التحدث و الكلام و مهارات القراءة الجهرية و كيفية تنمية هذه المهارات عن طريق الاستراتيجية المقترحة مما يسهم فى تحسين أداء التلاميذ فى هذه المهارات: و يدعم لهم التواصل المثمر مع المجتمع من حولهم: و زيادة كفاءة المعلم لمعرفة المهارات الرئيسة و الفرعية لكل مهارة من المهارات اللغوية على حدة و التى ربما لم تكن متوفرة لديه بهذا الشكل التفصيلى من قبل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021150000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) 21150.CD Not for loan 01020100021150000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2015.أح.ت تطوير الأداء اللغوى الشفوى فى ضوء مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية = Developing the oral language performance in view of the language analysis and the linguistic communication for primary stage pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.إ ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}{uئإإ٠}ى {uئإإ٧}{uئإإ٣}وذج أ{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م {uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى = Strategy depends on dimensions learning model develop the Arabic Language skills and thinking skills among students in first grade secondary / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.إ ا{uئإآ٣}{uئإ٩٧}را{uئإ٩٧}{uئآئإ}{uئإ٩ئ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٧}{uئإ٨إ}{uئإ٨آ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإأآ}{uئإإ٠}ى {uئإإ٧}{uئإإ٣}وذج أ{uئإ٩١}{uئإأأ}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإأأ}{uئإإ٠}م {uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإإ٣}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإؤ٠}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإإ٣}{uئإإأ}{uئإ٨إ}رات ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}{uئإؤ٤}{uئإؤآ}{uئآئإ}ر {uئإؤئ}دى ط{uئإئأ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآآ}ف ا{uئإئ٧}ول ا{uئإؤئ}{uئإ٩آ}{uئإ٨إ}{uئإإ٧}وى = Strategy depends on dimensions learning model develop the Arabic Language skills and thinking skills among students in first grade secondary / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.ف فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أس.ف فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و التحدث و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أن.ف فاعلية استراتيجيتي التعلم التوليدي و الخرائط الذهنية في تنمية المفاهيم و مهارات التفكير في الفيزياء لدى طلبة المرحلة المتوسطة بالعراق / Cai01.23.01.Ph.D.2015.أن.ف فاعلية استراتيجيتي التعلم التوليدي و الخرائط الذهنية في تنمية المفاهيم و مهارات التفكير في الفيزياء لدى طلبة المرحلة المتوسطة بالعراق /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف هذه الرسالة الى معرفة فاعلية استراتيجية تعليمية قائمة على مدخل التحليل اللغوى فى تنمية مهارات الوعى الصوتى و الكلام و النحت و القراءة الجهرية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية: و تتمثل أهمية هذه الدراسة الى تقديم دليل للمعلم بتناول مهارات الوعى الصوتى و التحدث و الكلام و مهارات القراءة الجهرية و كيفية تنمية هذه المهارات عن طريق الاستراتيجية المقترحة مما يسهم فى تحسين أداء التلاميذ فى هذه المهارات: و يدعم لهم التواصل المثمر مع المجتمع من حولهم: و زيادة كفاءة المعلم لمعرفة المهارات الرئيسة و الفرعية لكل مهارة من المهارات اللغوية على حدة و التى ربما لم تكن متوفرة لديه بهذا الشكل التفصيلى من قبل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image