أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / سمر حسين محمد أسعد ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : فاروق جعفر عبدالحكيم
Material type:
- Patterns of social relations within a governmental preparatory school in deprived Area : An anthropological study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021151000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21151.CD | Not for loan | 01020100021151000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2015.زي.م مشكلات التعليم الثانوي الأزهري للفتيات : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سا.ت تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة بمصر : في ضوء مدخل المحاسبية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سا.ت تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة بمصر : في ضوء مدخل المحاسبية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى التعرف على أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة: كشف واقع البيئة الخارجية من حيث (المكان / السكان) على المناخ المدرسى: و إلقاء الضوء على طبيعة البيئة الداخلية من حيث (البنية / الإدارة / المعلم / الطلاب / المناهج و طرق تدريسها) للمجتمع المدرسى: و تعرف الثقافة السائدة فى الفصل و المدرسة و دورها فى تنظيم العلاقات الاجتماعية داخل المدرسة: و استخدمت الدراسة المنهج الإثنوجرافى بالتحليل السيسنيولوجى و يعني الوصف التحليلى للظاهرة الاجتماعية مما يساعد الباحثة فى الغوص فى المشكلة البحثية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.