header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / سمر حسين محمد أسعد ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : فاروق جعفر عبدالحكيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سمر حسين محمد أسعد : 2015Description: 173 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • Patterns of social relations within a governmental preparatory school in deprived Area : An anthropological study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة: كشف واقع البيئة الخارجية من حيث (المكان / السكان) على المناخ المدرسى: و إلقاء الضوء على طبيعة البيئة الداخلية من حيث (البنية / الإدارة / المعلم / الطلاب / المناهج و طرق تدريسها) للمجتمع المدرسى: و تعرف الثقافة السائدة فى الفصل و المدرسة و دورها فى تنظيم العلاقات الاجتماعية داخل المدرسة: و استخدمت الدراسة المنهج الإثنوجرافى بالتحليل السيسنيولوجى و يعني الوصف التحليلى للظاهرة الاجتماعية مما يساعد الباحثة فى الغوص فى المشكلة البحثية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021151000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ (Browse shelf(Opens below)) 21151.CD Not for loan 01020100021151000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2015.سا.ت تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة بمصر : في ضوء مدخل المحاسبية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.سا.ت تطوير إدارة المدرسة الثانوية العامة بمصر : في ضوء مدخل المحاسبية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

تهدف الدراسة إلى التعرف على أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة: كشف واقع البيئة الخارجية من حيث (المكان / السكان) على المناخ المدرسى: و إلقاء الضوء على طبيعة البيئة الداخلية من حيث (البنية / الإدارة / المعلم / الطلاب / المناهج و طرق تدريسها) للمجتمع المدرسى: و تعرف الثقافة السائدة فى الفصل و المدرسة و دورها فى تنظيم العلاقات الاجتماعية داخل المدرسة: و استخدمت الدراسة المنهج الإثنوجرافى بالتحليل السيسنيولوجى و يعني الوصف التحليلى للظاهرة الاجتماعية مما يساعد الباحثة فى الغوص فى المشكلة البحثية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image