فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشكلات الهندسية و الميل نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / رباب طه السيد عبدالهادي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : بهيرة شفيق إبراهيم
Material type:
- Effectiveness of a program based on active learning on develop problems solving engineering and inclination towards article episode prep school pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.رب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021241000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2015.رب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21241.CD | Not for loan | 01020100021241000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدفت الدراسة التعرف على فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشكلات الهندسية والميل نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية، كما هدفت الدراسة أيضاً إلى تنمية حل المشكلات الهندسية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي: وتنمية الميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي: وقياس فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشكلات الهندسية والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي: وقد تفيد نتائج هذه الدراسة فى: تساهم فى ممارسة برنامج تعليمي لتدريس الرياضيات قائم على التعلم النشط مما ييسر عليهم عملية التعلم. تساعدهم على اكتشاف المعلومات الجديدة من خلال ممارسة البرنامج بدلا من تقديمها لهم بطريقة مباشرة : وهذا يسهم في تحقيق الإيجابية أثناء عملية التعلم. تعريفهم بأساليب وطرق جديدة وذلك لتسهيل عملية التعليم وتيسير متابعة أداء كل من المعلم و المتعلم فيها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.