header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة / مصطفى مصطفى بدر منصور ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : ممدوح سالم الفقى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مصطفى مصطفى بدر منصور : 2015Description: 229 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the difference web3.0 applications on the development of using html 5 language skills by the educational technology specialist in dakahlia and their attitudes towards internet programming [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: يهدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات استخدام أكواد لغة (إتش تى إم إل 5) التى ينبغى توافرها لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم و تعرف أثر اختلاف تطبيقات ويب 3.0 تطبيق Vyew: {u٢٠٠ئ}تطبيق VideoNot.es {u200E} فى التدريب الإلكترونى على تنمية مهارات استخدام أكواد لغة(إتش تى إم إل5) المعرفية و الأدائية و الوجدانية لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم: حيث طبق البحث على عينة مكونة من48 إخصائيى تكنولوجيا التعليم فى43 مدرسة من مدارس محافظة الدقهلية تم اختيارها بشكل عشوائى: و تكونت أدوات البحث من اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة :مقياس اتجاه
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2015.مص.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021265000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2015.مص.أ (Browse shelf(Opens below)) 21265.CD Not for loan 01020100021265000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2015.رش.ف فاعلية استخدام برنامج متعدد الوسائط للتعلم الذاتى فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات المشغولات الفنية بالجلد لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = The effectiveness of self learning multimedia program in educational art on developing the leather artworks skills of preparatory grade students / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مح.ف فاعلية موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير و الأداء المهاري بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مح.ف فاعلية موقع إلكتروني قائم على التعلم المنتشر فى تنمية المستويات العليا للتفكير و الأداء المهاري بمادة الحاسوب لدى طلاب الصف الأول الثانوي / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مص.أ لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مص.أ لدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مص.ف فاعلية برنامج تدريبى عن بعد فى تنمية مهارات تصميم الأنشطة التفاعلية لدى مصممى التعليم الالكترونى / Cai01.23.03.M.Sc.2015.مص.ف فاعلية برنامج تدريبى عن بعد فى تنمية مهارات تصميم الأنشطة التفاعلية لدى مصممى التعليم الالكترونى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات استخدام أكواد لغة (إتش تى إم إل 5) التى ينبغى توافرها لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم و تعرف أثر اختلاف تطبيقات ويب 3.0 تطبيق Vyew: {u٢٠٠ئ}تطبيق VideoNot.es {u200E} فى التدريب الإلكترونى على تنمية مهارات استخدام أكواد لغة(إتش تى إم إل5) المعرفية و الأدائية و الوجدانية لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم: حيث طبق البحث على عينة مكونة من48 إخصائيى تكنولوجيا التعليم فى43 مدرسة من مدارس محافظة الدقهلية تم اختيارها بشكل عشوائى: و تكونت أدوات البحث من اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة :مقياس اتجاه

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image