header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى = Using blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students / مروى سامى عبداللطيف محمد شاهين ؛ إشراف جليلة محمود أبوالقاسم : صلاح أحمد فؤاد صلاح

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروى سامى عبداللطيف محمد شاهين : 2015Description: 232 ص ؛ 25سمOther title:
  • Using blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى الكشف عن فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة من خلال تنمية مهارات (الطلاقة الرياضياتية - الأصالة الرياضياتية - المرونة الرياضياتية - التفكير الإبداعى فى الرياضيات ككل) لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى. طبق البحث على عينة حجمها (60) تلميذة من تلميذات الصف الأول الثانوى: تم تقسيمها إلى مجموعتين إحداهما تجريبية درست باستخدام التعلم المدمج: و الأخرى ضابطة درست بالطريقة التقليدية و قد أخضعت مجموعتى البحث لاختبار التفكير الإبداعى فى الهندسة (من إعداد الباحثة): حيث تم تطبيقه قبلياً و بعدياً. وقد أظهرت نتائج البحث فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة لدى تلميذات الصف الأول الثانوى: و بناءً على ذلك تم قبول جميع فروض البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021277000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ (Browse shelf(Opens below)) 21277.CD Not for loan 01020100021277000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2015.مح.م مَنْهَجٌ مُقْتَرَحٌ لِلْعُلُومِ لِتَلامِيذِ الصّفِ الثّالِثِ الْابْتِدَائِيِّ : فِـي ضَوْءِ احْتِياجَاتِهِم وأثَـرُهُ فِي تَحْصيلِهِم / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مح.م مَنْهَجٌ مُقْتَرَحٌ لِلْعُلُومِ لِتَلامِيذِ الصّفِ الثّالِثِ الْابْتِدَائِيِّ : فِـي ضَوْءِ احْتِياجَاتِهِم وأثَـرُهُ فِي تَحْصيلِهِم / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ استخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى = Using blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ استخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى = Using blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مص.ب برنامج مقترح قائم على علم لغة النص لتنمية التذوق الأدبى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى / Cai01.23.01.M.Sc.2015.مص.ب برنامج مقترح قائم على علم لغة النص لتنمية التذوق الأدبى لمتعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى / Cai01.23.01.M.Sc.2015.ها.ت تطوير منهج الدراسات الاجتماعية للتلاميذ المعاقين بصرياً بالصف الرابع الابتدائى فى ضوء احتياجاتهم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى الكشف عن فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة من خلال تنمية مهارات (الطلاقة الرياضياتية - الأصالة الرياضياتية - المرونة الرياضياتية - التفكير الإبداعى فى الرياضيات ككل) لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى. طبق البحث على عينة حجمها (60) تلميذة من تلميذات الصف الأول الثانوى: تم تقسيمها إلى مجموعتين إحداهما تجريبية درست باستخدام التعلم المدمج: و الأخرى ضابطة درست بالطريقة التقليدية و قد أخضعت مجموعتى البحث لاختبار التفكير الإبداعى فى الهندسة (من إعداد الباحثة): حيث تم تطبيقه قبلياً و بعدياً. وقد أظهرت نتائج البحث فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة لدى تلميذات الصف الأول الثانوى: و بناءً على ذلك تم قبول جميع فروض البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image