header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجية مُقترحه قائمة على التعلم التعاوني لتنمية مهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامُنية و التفكير الابتكارى لدى معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية وأثره في اداء التلاميذ التحصيلي / أشرف محمد محمد جمعة الشهاوي ؛ اشراف أمل عبد الفتاح سويدان : هناء محمد جمال الدين : شريف إبراهيم أحمد الجمل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أشرف محمد محمد جمعة الشهاوي : 2015Description: 263ص : أشكال : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A Proposed strategy based on co-operative learning for developing the applying of synchronous virtual classrooms skills and innovative thinking of computer teachers of smart schools and its impact on the performance of students grades [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى تقديم استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التعاونى لتنمية مهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامنية و التفكير الابتكارى لدى معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية و أثره فى أداء التلاميذ التحصيلى: و لهذا الغرض قام الباحث بإعداد قائمة بمهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامنية: و تم تصميم و إنتاج الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم التعاونى: و استخدام الباحث المنهج الوصفى فى مرحلة الدراسة و التحليل و المنهج شبه التجريبى لتصميم و إنتاج الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلت التعاونى: و تكونت عينة البحث الاساسية من (30) معلم و معلمة: (90) طالبة بمدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات الذكية: و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم التعاونى لها أثر فى تنمية مهارات معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية على توظيف الفصول الافتراضية التزامنية: و التفكير الابتكارى و أيضا ؟أداء التلاميذ التحصيلى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.اش.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021411000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.اش.أ (Browse shelf(Opens below)) 21411.CD Not for loan 01020100021411000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى تقديم استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم التعاونى لتنمية مهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامنية و التفكير الابتكارى لدى معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية و أثره فى أداء التلاميذ التحصيلى: و لهذا الغرض قام الباحث بإعداد قائمة بمهارات توظيف الفصول الافتراضية التزامنية: و تم تصميم و إنتاج الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم التعاونى: و استخدام الباحث المنهج الوصفى فى مرحلة الدراسة و التحليل و المنهج شبه التجريبى لتصميم و إنتاج الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلت التعاونى: و تكونت عينة البحث الاساسية من (30) معلم و معلمة: (90) طالبة بمدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات الذكية: و توصل الباحث إلى أن الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم التعاونى لها أثر فى تنمية مهارات معلمى الحاسوب بالمدارس الذكية على توظيف الفصول الافتراضية التزامنية: و التفكير الابتكارى و أيضا ؟أداء التلاميذ التحصيلى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image