header
Image from OpenLibrary

أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / عزة فريد محمود نصار ؛ اشراف نجلاء محمد حامد : فاروق جعفر عبدالحكيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عزة فريد محمود نصار : 2015Description: 206ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • لإeacher roles according to the secondary school teachers and students after the revolution of january 25, 2011 : Case Study in Menoufia Governorate" [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: يهدف البحث الحالى إلى التعرف على أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25 يناير ٢٠١١ م : ويركز على أدوار المعلم المستقبلية فى ضوء تحديات ثورة 25 يناير: كما يرصد أسباب ق{u٠٦أأ}ام ثورة ٢٥ يناير وأثرها على المنظومة التعليمية من معلم ومدرسة ومتعلم: ويتتبع أدوار المعلم عبر العصور المختلفة وأدواره الأساسية من أدوار تربوية وتعليمية واجتماعية والأدوار المستقبلية المتوقعة من المعلم بعد ثورة ٢٥ يناير 2011. استخدم البحث الحالى المزاوجة بين المنهج الوصفى ومنهج دراسة الحالة لتوصيف أدوار المعلم المستقبلية التى يتطلع إليها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية بعد ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021446000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ (Browse shelf(Opens below)) 21446.CD Not for loan 01020100021446000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : دراسة وصفية أنثروبولوجياً / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عب.د دراسة تقويمية لمدارس مشروع الدمج الشامل بمحافظة الغربية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.ث ثقافة حقوق الإنسان لدى تلاميذ المرحلة الثانوية : دراسة استكشافية على ضوء مستجدات ثورة 25 يناير 2011م/ Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.ث ثقافة حقوق الإنسان لدى تلاميذ المرحلة الثانوية : دراسة استكشافية على ضوء مستجدات ثورة 25 يناير 2011م/

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

يهدف البحث الحالى إلى التعرف على أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25 يناير ٢٠١١ م : ويركز على أدوار المعلم المستقبلية فى ضوء تحديات ثورة 25 يناير: كما يرصد أسباب ق{u٠٦أأ}ام ثورة ٢٥ يناير وأثرها على المنظومة التعليمية من معلم ومدرسة ومتعلم: ويتتبع أدوار المعلم عبر العصور المختلفة وأدواره الأساسية من أدوار تربوية وتعليمية واجتماعية والأدوار المستقبلية المتوقعة من المعلم بعد ثورة ٢٥ يناير 2011. استخدم البحث الحالى المزاوجة بين المنهج الوصفى ومنهج دراسة الحالة لتوصيف أدوار المعلم المستقبلية التى يتطلع إليها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية بعد ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.