أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25يناير2011م: دراسة حالة بمحافظة المنوفية / عزة فريد محمود نصار ؛ اشراف نجلاء محمد حامد : فاروق جعفر عبدالحكيم
Material type:
- لإeacher roles according to the secondary school teachers and students after the revolution of january 25, 2011 : Case Study in Menoufia Governorate" [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021446000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2015.عز.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21446.CD | Not for loan | 01020100021446000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى التعرف على أدوار المعلم كما يراها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية العامة بعد ثورة 25 يناير ٢٠١١ م : ويركز على أدوار المعلم المستقبلية فى ضوء تحديات ثورة 25 يناير: كما يرصد أسباب ق{u٠٦أأ}ام ثورة ٢٥ يناير وأثرها على المنظومة التعليمية من معلم ومدرسة ومتعلم: ويتتبع أدوار المعلم عبر العصور المختلفة وأدواره الأساسية من أدوار تربوية وتعليمية واجتماعية والأدوار المستقبلية المتوقعة من المعلم بعد ثورة ٢٥ يناير 2011. استخدم البحث الحالى المزاوجة بين المنهج الوصفى ومنهج دراسة الحالة لتوصيف أدوار المعلم المستقبلية التى يتطلع إليها معلمو وتلاميذ المدرسة الثانوية بعد ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.