header
Image from OpenLibrary

اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية / عبد الرحمن أحمد الناصر السكران ؛ اشراف حسن عماد مكاوي : بسنت مراد فهمى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالرحمن أحمد الناصر السكران : 2015Description: 156ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • Saudi audiences' attitudes toward satellite channels and social media networks' credibility in inner issues [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون Summary: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية: كما تضمنت المقارنة بين القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي: بالإضافة إلى التعرف على العلاقة بين درجات الاعتماد على تلك القنوات ومدركات المصداقية الخاصة بها والثقة الممنوحة لها في حالة تناولها للأحداث البارزة الداخلية": وأعتمدت هذه الدراسة على أسلوب المسح الإعلامي لعينة عمدية من الجمهور السعودي المستخدم للإنترنت حيث يقوم الباحث بعمل مسح للجمهور السعودي للتعرف على درجة مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي لديه ودرجة اعتماده عليها وأيضاً تعتمد الدراسة على المنهج المقارن حيث قامت الدراسة بالمقارنة بين عينة الدراسة من حيث درجة المصداقية لديهم: وقام الباحث بإستخدام استمارة الاستبيان من خلال عينة عمدية يبلغ قوامها 400 مبحوث من الجمهور السعودي مختلف الخصائص الديموجرافية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021460000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا (Browse shelf(Opens below)) 21460.CD Not for loan 01020100021460000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.M.Sc.2015.طل.ت تأثير الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي في البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية المصرية الحكومية والخاصة : دراسة ميدانية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.طل.ت تأثير الضغوط الإعلانية على الأداء الإعلامي في البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية المصرية الحكومية والخاصة : دراسة ميدانية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.عل.د دور القنوات الإخبارية العربية في تشكيل اتجاهات الرأي العام نحو القضايا السياسية العراقية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.عل.د دور القنوات الإخبارية العربية في تشكيل اتجاهات الرأي العام نحو القضايا السياسية العراقية / Cai01.15.01.M.Sc.2015.عل.د دورالتلفزيون المصري في دعم المشروعات القومية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون

هدفت هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية: كما تضمنت المقارنة بين القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي: بالإضافة إلى التعرف على العلاقة بين درجات الاعتماد على تلك القنوات ومدركات المصداقية الخاصة بها والثقة الممنوحة لها في حالة تناولها للأحداث البارزة الداخلية": وأعتمدت هذه الدراسة على أسلوب المسح الإعلامي لعينة عمدية من الجمهور السعودي المستخدم للإنترنت حيث يقوم الباحث بعمل مسح للجمهور السعودي للتعرف على درجة مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي لديه ودرجة اعتماده عليها وأيضاً تعتمد الدراسة على المنهج المقارن حيث قامت الدراسة بالمقارنة بين عينة الدراسة من حيث درجة المصداقية لديهم: وقام الباحث بإستخدام استمارة الاستبيان من خلال عينة عمدية يبلغ قوامها 400 مبحوث من الجمهور السعودي مختلف الخصائص الديموجرافية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.