header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية / محمد على عبده عبدالله ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : أمين على محمد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمد على عبده عبدالله : 2015Description: 161ص ؛ 25سمOther title:
  • Science learning by two thinking approaches and their impact on academic achievement and attitude towards the subject for preparatory school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية: والتعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على التحصيل الدراسي في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية وأيهما الأكثر تأثيرا أهداف البحث: {u٢٠٢٢}التعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على التحصيل الدراسي في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية وأيهما الأكثر تأثيرا. {u٢٠٢٢}التعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على اتجاهات التلاميذ نحو مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية. منهج البحث: تم استخدام المنهج التجريبي في هذه الدراسة حيث اعتمدت الدراسة على ثلاث مجموعات متكافئتين هي المجموعة التجريبية الأولى: الابتكار: المجموعة التجريبية الثانية : ناقد. أدوات البحث: تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السابع من التعليم الأساسي في مدرسة الشيخ الخاصة في البساتين: التابعة لإدارة البساتين ودار السلام في محافظة القاهرة: والمنتظمين فيها للعام الدراسي 2013 / 2014 م. وقد بلغ عددهم (116) طالبا وطالبة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021485000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) 21485.CD Not for loan 01020100021485000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2015.فا.ب برنامج للتدريب على بعض إستراتيجيات ما وراء المعرفة على التعلم للإتقان و التحصيل الدراسى لذوى صعوبات التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت / Cai01.23.09.M.Sc.2015.كا.ب برنامج لمهارات ما وراء المعرفة لأخصائيي التأهيل وأثره في تحسين المهارات الحياتية لدى الصم المكفوفين / Cai01.23.09.M.Sc.2015.كا.ب برنامج لمهارات ما وراء المعرفة لأخصائيي التأهيل وأثره في تحسين المهارات الحياتية لدى الصم المكفوفين / Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.M.Sc.2015.مر.أ أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاونى فى تنمية مفهوم الذات و الدافع للإنجاز و المهارات اليدوية و الفنية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.09.M.Sc.2015.مر.أ أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاونى فى تنمية مفهوم الذات و الدافع للإنجاز و المهارات اليدوية و الفنية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي

هدفت الدراسة إلى التعرف على تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية: والتعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على التحصيل الدراسي في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية وأيهما الأكثر تأثيرا أهداف البحث: {u٢٠٢٢}التعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على التحصيل الدراسي في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية وأيهما الأكثر تأثيرا. {u٢٠٢٢}التعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على اتجاهات التلاميذ نحو مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية. منهج البحث: تم استخدام المنهج التجريبي في هذه الدراسة حيث اعتمدت الدراسة على ثلاث مجموعات متكافئتين هي المجموعة التجريبية الأولى: الابتكار: المجموعة التجريبية الثانية : ناقد. أدوات البحث: تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السابع من التعليم الأساسي في مدرسة الشيخ الخاصة في البساتين: التابعة لإدارة البساتين ودار السلام في محافظة القاهرة: والمنتظمين فيها للعام الدراسي 2013 / 2014 م. وقد بلغ عددهم (116) طالبا وطالبة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image