تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية / محمد على عبده عبدالله ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : أمين على محمد سليمان
Material type:
- Science learning by two thinking approaches and their impact on academic achievement and attitude towards the subject for preparatory school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021485000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | 21485.CD | Not for loan | 01020100021485000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي
هدفت الدراسة إلى التعرف على تعلم العلوم بمدخلين من مداخل التفكير وأثرهما على التحصيل الدراسى والاتجاه نحو المادة لتلاميذ المرحلة الإعدادية: والتعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على التحصيل الدراسي في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية وأيهما الأكثر تأثيرا أهداف البحث: {u٢٠٢٢}التعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على التحصيل الدراسي في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية وأيهما الأكثر تأثيرا. {u٢٠٢٢}التعرف على أثر التعلم بمدخلي التفكير على اتجاهات التلاميذ نحو مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية. منهج البحث: تم استخدام المنهج التجريبي في هذه الدراسة حيث اعتمدت الدراسة على ثلاث مجموعات متكافئتين هي المجموعة التجريبية الأولى: الابتكار: المجموعة التجريبية الثانية : ناقد. أدوات البحث: تكونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف السابع من التعليم الأساسي في مدرسة الشيخ الخاصة في البساتين: التابعة لإدارة البساتين ودار السلام في محافظة القاهرة: والمنتظمين فيها للعام الدراسي 2013 / 2014 م. وقد بلغ عددهم (116) طالبا وطالبة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.