header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية الإرشاد بالمعنى لتقبل الطلاب ومعلميهم لذوى الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج = The effectiveness of meaningful guidance upon students and teachers acceptances of students with special need at fusion / رضا موسى عبدالله محمد ؛ اشراف عبدالفتاح على غزال : سليمان محمد سليمان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: بنى سويف : رضا موسى عبدالله محمد : 2014Description: 242ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of meaningful guidance upon students and teachers acceptances of students with special need at fusion [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة بنى سويف - كلية التربية - قسم علم النفس والصحة النفسية Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من مدى فاعلية الإرشاد بالمعنى لتقبل الطلاب ومعلميهم لذوى الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج وهنك عينتان للدراسة العينة الاولى من التلاميذ العاديين وتتكون من 30 تلميذ وتلميذة داخل فصول الدمج ومن يتعاملون بصورة مباشرة مع التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة داخل الفصول وأن لايقلعمر التلميذ 10-11 سنه العينة الثانية من المعلمين وتتكون من 30 معلم ومعلمة وعلى ان يكونوا من معلمى فصول الدمج وان يتعاملوا بصورة مباشرة مع التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة حيث استخدم المجموعة الواحدة للعينة وقد طبق عليهم ادوات الدراسة المتمثلة فى مقياس تقبل التلاميذ العادين لذوى الاحتياجات الخصة اعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2014.رض.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021522000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2014.رض.ف (Browse shelf(Opens below)) 21522.CD Not for loan 01020100021522000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2014.بيـ.ز الزخرفة و التذهيب فى المخطوطات العربية : دراسة على مخطوطات مكتبة الأوقاف المصرية / Cai01.34.M.Sc.2014.تغ.ذ الذكاء الانفعالى لدى عينة من القصاميين ومرضى الاكتئاب مقارنة بالأسوياء = Emotional intelligence among schizophrenic and depressive patients in comparison to normal sample / Cai01.34.M.Sc.2014.را.أ الأوضاع الإرجونومية فى مكتبات جامعة الاسكندرية و مكتبة الاسكندرية الجديدة : دراسة ميدانية = Ergonomics conditions in Alexandria university libraries and the bibliotheca Alexandria : A field study / Cai01.34.M.Sc.2014.رض.ف فاعلية الإرشاد بالمعنى لتقبل الطلاب ومعلميهم لذوى الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج = The effectiveness of meaningful guidance upon students and teachers acceptances of students with special need at fusion / Cai01.34.M.Sc.2014.رض.ف فاعلية الإرشاد بالمعنى لتقبل الطلاب ومعلميهم لذوى الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج = The effectiveness of meaningful guidance upon students and teachers acceptances of students with special need at fusion / Cai01.34.M.Sc.2014.زي.ت تأثير برنامج رياضى على بعض المتغيرات الصحية و مستوى الانجاز لدى غير الممارسين للنشاط البدنى / Cai01.34.M.Sc.2014.سا.ط ا{uئإؤئ}طرز ا{uئإؤئ}ز{uئإء٧}ر{uئإؤ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئآئإ}ت ا{uئإؤئ}{uئإآ٣}{uئإء٣}{uئآئإ}مى {uئإؤآ}{uئإإ٣}{uئإآآ}در {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}{uئآئإ}ل ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئآئإ}ئى = Ornamental styles of Elsehamy house as a source of environmental beauty /

اطروحة (ماجستير) - جامعة بنى سويف - كلية التربية - قسم علم النفس والصحة النفسية

هدفت الدراسة الحالية إلى التحقق من مدى فاعلية الإرشاد بالمعنى لتقبل الطلاب ومعلميهم لذوى الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج وهنك عينتان للدراسة العينة الاولى من التلاميذ العاديين وتتكون من 30 تلميذ وتلميذة داخل فصول الدمج ومن يتعاملون بصورة مباشرة مع التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة داخل الفصول وأن لايقلعمر التلميذ 10-11 سنه العينة الثانية من المعلمين وتتكون من 30 معلم ومعلمة وعلى ان يكونوا من معلمى فصول الدمج وان يتعاملوا بصورة مباشرة مع التلاميذ ذوى الاحتياجات الخاصة حيث استخدم المجموعة الواحدة للعينة وقد طبق عليهم ادوات الدراسة المتمثلة فى مقياس تقبل التلاميذ العادين لذوى الاحتياجات الخصة اعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image