header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج تدريبي لتنمية بعض العمليات المعرفية لتحسين الحصيلة اللغوية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم = The effect of a training program for improving some cognitive processes to increase the vocabulary of the mentally retarded children with capability of learning / هناء حسن أحمد حسن ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : محمد عاطف عبدالحافظ عطيفي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هناء حسن أحمد حسن : 2015Description: 99ورقة : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of a training program for improving some cognitive processes to increase the vocabulary of the mentally retarded children with capability of learning [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج تدريبي لتنمية بعض العمليات المعرفية فى الانتباه والإدراك والذاكرة لتحسين الحصيلة اللغوية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم:وقد تم إجراء الدراسة على عينة مكونة من(20) طفلاً من المعاقين عقلياً القابلين للتعلم وكانت أدوات الدراسة :اختباراستانفورد بينيه للذكاء الصورة الرابعة واختبار الانتباه إعداد الباحثة واختبار الإدراك إعداد ماريا فروستيج واختبار الذاكرة إعدادالباحثه واختبار اللغة العربى إعداد نهلة عبد العزيز.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2015.هن.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021533000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2015.هن.ب (Browse shelf(Opens below)) 21533.CD Not for loan 01020100021533000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2015.ها.م المسئولية الاجتماعية وعلاقتها بأساليب التفكير (في ضوء نظرية سبترنبرج) لدى طلبة المرحلة الثانوية / Cai01.23.09.M.Sc.2015.ها.م المسئولية الاجتماعية وعلاقتها بأساليب التفكير (في ضوء نظرية سبترنبرج) لدى طلبة المرحلة الثانوية / Cai01.23.09.M.Sc.2015.هن.ب أثر برنامج تدريبي لتنمية بعض العمليات المعرفية لتحسين الحصيلة اللغوية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم = The effect of a training program for improving some cognitive processes to increase the vocabulary of the mentally retarded children with capability of learning / Cai01.23.09.M.Sc.2015.هن.ب أثر برنامج تدريبي لتنمية بعض العمليات المعرفية لتحسين الحصيلة اللغوية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم = The effect of a training program for improving some cognitive processes to increase the vocabulary of the mentally retarded children with capability of learning / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ع علاقة أنماط التفاعل الإجتماعى بين التلاميذ والمدرسة على سلوك الإنجاز الأكاديمى المعتمد على الدروس الخصوصية أو المعتمد على النفس و مفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relationship between the social interaction patterns among students and their school upon their academic achievement and self-concept at secondary school / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ع علاقة أنماط التفاعل الإجتماعى بين التلاميذ والمدرسة على سلوك الإنجاز الأكاديمى المعتمد على الدروس الخصوصية أو المعتمد على النفس و مفهوم الذات لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relationship between the social interaction patterns among students and their school upon their academic achievement and self-concept at secondary school / Cai01.23.09.M.Sc.2016.أس.ف الفروق بين المتفوقين و المتأخرين دراسياً فى كل من: التفكير الابتكارى: فعالية الذات: و عادات الاستذكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج تدريبي لتنمية بعض العمليات المعرفية فى الانتباه والإدراك والذاكرة لتحسين الحصيلة اللغوية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم:وقد تم إجراء الدراسة على عينة مكونة من(20) طفلاً من المعاقين عقلياً القابلين للتعلم وكانت أدوات الدراسة :اختباراستانفورد بينيه للذكاء الصورة الرابعة واختبار الانتباه إعداد الباحثة واختبار الإدراك إعداد ماريا فروستيج واختبار الذاكرة إعدادالباحثه واختبار اللغة العربى إعداد نهلة عبد العزيز.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.